المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خطة باريس سان جيرمان لاقناع «مبابي» بالبقاء

أهل مصر
مبابي
مبابي

وضع نادي باريس سان جيرمان خطة جديدة، في محاولة أخيرة لاقناع نجم الفريق ومنتخب فرنسا، كيليان مبابي، بالبقاء في صفوف الفريق الباريسي، وعدم الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مبابي قد رفض العديد من العروض المقدمة من نادي باريس سان جيرمان في الفترة الماضية لرغبته في الذهاب إلى ريال مدريد في الموسم الجديد.

ووفقا لعدة تقارير فرنسية، فأن باريس سان جيرمان سيحاول من جديد مع مبابي عن طريق تقديم عرض مالي كبير بمنحه 40 مليون يورو راتب سنوي، مقابل تجديد عقده مع الفريق.

وأفادت التقارير أن باريس سان جيرمان يسعى للتعاقد مع زين الدين زيدان لتدريب الفريق، في أقرب وقت ممكن بدلا من المدير الفني الحالي ماوريسيو بوكيتينو والذي قد تتم إقالته في الفترة القادمة.

وتثق إداراة باريس سان جيرمان بأنه في حالة التعاقد مع زيدان ووصوله مدربا للفريق سوف يقنع مبابي بالبقاء في حديقة الأمراء ونسيان الذهاب إلى البرنابيو.

وبالإضافة إلى ذلك سيحاول باريس سان جيرمان إغراء مبابي بالتعاقد مع مزيد من اللاعبين المميزين في الفترة القادمة، على رأسهم بول بوجبا، نظرا لكونه صديق مبابي وقادر على إقناعه رفقة زيدان، بالإضافة لاستمرار مشروع النادي للمنافسة على الألقاب والبطولات.

على الجانب الآخر، هناك اقتناع تام من مسئولي نادي ريال مدريد باستمرار مبابي في رفض العروض المقدمة له من باريس سان جيرمان وسيتم التعاقد معه في الصيف المقبل بشكل مجاني.