اعلان

كارميلو: سعيد باللعب مع الإسماعيلي وأدائي أمام الأهلي مجرد بداية

كارميلو  لاعب الإسماعيلي
كارميلو لاعب الإسماعيلي

أبدى البوليفي كارميلو الجانزا مهاجم الإسماعيلي، سعادته بإرتداء القميص الأصفر مؤكدا أنه يعلم جيدًا حجم الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الفريق في مصر والقارة السمراء.

وسجل وصيف الدوري البوليفي أول أهدافه مع الدراويش خلال مشاركته الأولى في شباك الأهلي خلال المباراة التي أقيمت عصر الإثنين الماضي ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة.

وقال كارميلو: 'أتحمل مسئولية كبيرة على عاتقي وهي قيادة هجوم فريق كبير بحجم الإسماعيلي لكنني اعتدت على مثل تلك الأمور والجميع ينتظر مني الكثير وأعدهم بأني سأواصل القتال في الملعب وبذل قصارى الجهد خلال المباريات القادمة'.

بسؤاله عن تسجيل أول أهدافه بقميص الدراويش فقد صرح اللاعب: 'سعيد للغاية بهذا الهدف وكنت أتمنى أن نخرج من تلك المباراة بالثلاث نقاط وإسعاد الجماهير التي ساندتنا من المدرجات لكنها كرة القدم وأتمنى أن يحالفني التوفيق لهز شباك المنافسين في كل مباراة وصناعة الأهداف لزملائي بالفريق'.

وأتم تصريحاته للموقع الرسمي: 'أدائي في لقاء الأهلي ليس إلا بداية ومع مزيد من الانسجام والتأقلم سيرتفع المستوى فهذه المباراة لم تكن إلا مجرد انطلاقة في بداية مشواري، وأود أن أشكر الجماهير على دعمهم للفريق'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال الاسرائيلي يصيب 11 فلسطينيا ويعتقل آخرين في مخيم نور شمس