المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أشرف بن شرقي معلقًا على صورته مع صلاح: سعيد لرؤيتك يا أخي

أهل مصر
توقعات عام 2022 لمحمد صلاح
توقعات عام 2022 لمحمد صلاح

حرص المغربي أشرف بن شرقي صانع ألعاب نادي الزمالك ومنتخب المغرب، على مشاركة متابعيه وجماهيره على صورة برفقة محمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي، على هامش تواجد المنتخبين بنفس فندق الإقامة بالكاميرون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.

ونشر أشرف بن شرقي صورته مع صلاح على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" علق بن شرقي قائلاً: "سعيد لرؤيتك يا أخي".

تتجه بعثة منتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، إلى دوالا اليوم الجمعة، استعدادا لمباراة دور الـ 16 ببطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون.

ومن المقرر أن يواجه منتخب الفراعنة نظيره كوت ديفوار في مواجهة مرتقبة بينهم تنطلق يوم الأربعاء في السادسة مساءً.

ويستعد البرتغالي كارلوس كيروش للقاء المرتقب بدراسة مباريات كوت ديفوار التي خاضها في مرحلة دور المجموعات عن طريق الفيديو، لتحديد نقاط القوة والضعف، وتغلب منتخب الأفيال على غينيا الاستوائية بهدف دون رد بالجولة الأولى، ثم تعادل مع سيراليون بهدفين لمثلهما بالجولة الثانية، وتغلب على الجزائر بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة الثالثة، وحسم التأهل كأول المجموعة الخامسة.

وحرص كيروش على عقد جلسة مع لاعبي المنتخب بعد مشاهدتهم لمباراة الجزائر وكوت ديفوار، حيث أكد لهم أن التاريخ يقف في صف المنتخب خلال المواجهات الأخيرة مع منتخب الأفيال ببطولة أمم أفريقيا، موضحا أن البطولة بشكل عام لا يوجد بها مواجهات سهلة بدليل النتائج المفاجئة وآخرها فوز منتخب جامبيا على تونس بهدف دون رد.

وفي الإطار نفسه، يواصل الثنائي محمود حمدي الونش وأحمد فتوح، البرنامج العلاجي الموضوع لهما، حيث يقترب فتوح من العودة إلى التدريبات الجماعية قبل مواجهة الأفيال.