اعلان

بحضور ثلاثي الأهلي.. اللجنة المنظمة لمونديال الأندية تطلق فيديو ترويجي للبطولة

موندبال العالم للأندية
موندبال العالم للأندية

كشفت اللجنة المنظمة العليا لبطولة كأس العالم للأندية، التي تقام في الإمارات في الفترة من 3 إلي 12 خلال شهر فبراير المقبل، عن فيديو للترويجي للمونديال والأندية التي تشارك في البطولة.

وشهد الفيديو الترويجي الذي أطلقته اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية تواجد ثلاثي الأهلي محمد مجدي أفشة وعلي معلول وحسين الشحات.

هنا في #أبوظبي..

منتهى الكرة..

منتهى الحماس..

منتهى الشغف..

الكرة في حقيقتها.. أنت

أنت الصيحة والفرحة والخيال

أنت المونديال..

شاركنا الحدث..#في_أبوظبي_نلتقي#أبوظبي_الرياضية pic.twitter.com/8cJBegwARi

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) January 21, 2022

أعلنت شبكة أبو ظبي الرياضية، عن حصولها على حقوق بث وإذاعة مباريات كأس العالم للأندية 2021، في دول الإمارات ومصر والكويت، في الفترة من 5 حتى 12 من شهر فبرابر المقبل.

وكتب الحساب الرسمي لشبكة أبو ظبي الرياضية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'أبو ظبي للإعلام تعلن عن حصول' قنوات أبو ظبي لرياضية 'على حقوق بث كأس العالم للأندية 2021 في الإمارات ومصر والكويت، وذلك ضمن سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية'.

#أبوظبي_للإعلام تعلن عن حصول 'قنوات #أبوظبي_الرياضية' على حقوق بث #كأس_العالم_للأندية 2021 في #الإمارات و #مصر و #الكويت

وذلك ضمن سعي الشركة لتعزيز المحتوى الرياضي والرقمي الذي تقدمه للجمهور وبما يتماشى مع أهدافها الاستراتيجية.. pic.twitter.com/oWdT0IOuwA

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) January 21, 2022

تابع حساب أبو ظبي الرياضية: 'سيبدأ بث المباريات التي تقام في العاصمة الإماراتية أبو ظبي خلال الفترة من 3 إلى 12 فبراير المقبل، عبر تطبيق STARZPLAY خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا'.

يشارك في البطولة سبعة أندية وهي: 'الأهلي (مصر) بطل دوري أبطال إفريقيا- الهلال (السعودية) بطل دوري أبطال آسيا- مونتيري (المكسيك) بطل دوري أبطال كونكاكاف (أمريكا الشمالية) بيراي (تاهيتي) بعد انسحاب المرشح أوكلاند سيتي (نيوزيلاندا)- تشيلسي (إنجلترا) بطل دوري أبطال أوروبا- الجزيرة (الإمارات) بطل الدوري الإماراتي كمنظم للبطولة- بالميراس (البرازيل) بطل قارة أمريكا الجنوبية' كوبا ليبرتادورس'.

يذكر أن الأهلي يستهل مشواره في بطولة العالم للأندية، بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة