اعلان

عبد الحكيم: سأقاتل من أجل التواجد في تشكيل الإسماعيلى باستمرار

وجيه عبدالحكيم
وجيه عبدالحكيم

قال وجيه عبد الحكيم صانع ألعاب فريق الإسماعيلى، إن مشاركته في بطولة كأس رابطة الأندية المحترفة، مفيدة لإثبات قدراته الفنية للاستمرار فى اللعب خلال الفترة المقبلة.

وتابع أنه سيبذل قصارى جهده فى الوقت الحالى، لكي يحافظ على تواجده فى تشكيلة الدراويش الأساسية، قبل استئناف مسابقة الدورى العام.

وأضاف أن الهدف الذي أحرزه في مرمى البنك الأهلى سيكون دافعا قويا له، خاصة بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب بسبب عدم المشاركة فى الفترة الماضية.

وسجل لاعب الدراويش هدفًا في تعادل فريقه مع البنك الأهلي بهدف لكل منهما، في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الجمعة، على ملعب الإسماعيلية، فى ثالث جولات كأس الرابطة.

وشارك عبد الحكيم مع الإسماعيلى في 64 مباراة، بواقع 2190 دقيقة، 51 دورى العام و4 كأس مصر و4 دورى أبطال أفريقيا ومباراتين بالبطولة العربية و3 كأس الرابطة،وسجل 6 أهداف وصنع هدفًا.

وأوضح عبد الحكيم أن الفريق لديه إصرار على الصعود إلى الدور التالي في كأس الرابطة، للرفع من معنويات اللاعبين قبل عودة المسابقة المحلية.

ويحتل الدراويش قمة المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط، بعد الفوز على سموحة والتعادل مع الأهلي والبنك الأهلي، ويتبقى له جولتين أمام المقاولون العرب والجونة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً