اعلان

السنغال تتفوق في القيمة السوقية على منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

استدل ستار قرعة المرحلة النهائية للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم قطر 2022، وأوقعت القرعة منتخب مصر في صدام قوي أمام منتخب السنغال.

ويدخل المنتخب الوطني المباراة، متسلحًا بالتاريخ، حيث يتفوق التقى المنتخبين، في 13 مواجهة منها 11 مواجهة رسمية ووديتين، وفازت مصر في 7 مباريات، بينما تمكن فريق أسود التيرانجا من الفوز في 4 مباريات وانتهت مباراتين بالتعادل.

استطاع المنتخب المصري تسجيل 12 هدفا في مرمى السنغال فيما استقبلت شباك المنتخب المصري 8 أهداف، ويتصدر هدافى منتخب مصر فى السنغال اللاعب عمرو زكى برصيد 3 أهداف.

القيمة السوقية بين المنتخبين تشهد تفوق السنغال.. صلاح الأغلي

تبلغ القيمة السوقية للفراعنة 161 مليونًا و 250 ألف يورو، بينما تبلغ القيمة السويقية لمنتخب السنغال 343 مليوناً و150 ألف يورو، ما يعنى أن المنتخب السنغالي يتفوق على الفراعنة بفارق 181 مليوناً و900 ألف يورو.

ويعد النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي هو الأغلى بقائمة الفراعنة بقيمة تصل إلى 100 مليون يورو، كما يعتبر أيضاً هو الأغلى في قائمتي مصر والسنغال.

بينما يعد ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي هو الأغلى في قائمة المنتخب السنغالي بقيمة تصل إلى 80 مليون يورو.

موعد مباراة مصر والسنعال في الطريق لمونديال قطر 2022

مباراة الذهاب سوف تقام يوم 24 مارس المقبل فى القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب يوم 29 من نفس الشهر فى داكار.

وتم إقامة القرعة، في مدينة دوالا الكاميرونية، وحضر كلًا من وائل جمعة واللواء محمد حلمي مشهور بتكليف من جمال علام، لتمثيل المنتخب المصري، في القرعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل