اعلان

إدارة «سموحة وسامي » يرفضان رحيل الهاني سليمان

الهاني سليمان حارس مرمي سموحة
الهاني سليمان حارس مرمي سموحة

رفضت إدارة سموحة برئاسة وليد عرفات، السماح رحيل الهاني سليمان، خلال الانتقالات الشتوية الجارية، بعد تلقى الموج الأزرق العديد من العروض من أجل التعاقد مع الحارس.

وكشف مصدر من داخل أروقة نادي سموحة بأن أدارة النادي رفقة أحمد سامي المدير الفني للفريق يرفضان رحيل الهاني سليمان، في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها مؤخرا.

وأكد المصدر، أن إدراة سموحة تلقت العديد من العروض الفترة الماضية منها الاتحاد السكندري الذي يرغب في إستعادة الحارس للقلعة الخضراء، وايضًا بعض أندية الدوري الممتاز.

وأشار المصدر إلى دخول الحارس في حيرة حيث يفاضل الهانى بين البقاء في سموحة والإستمرار تحت قيادة أحمد ناجى الذي ساهم في عودته لمستواه، وبين عودته مرة أخرى إلى فريقه السابق، مشيرًا يتمنى الهانى أن يختتم مسيرته الكروية مع سيد البلد، خاصة أنه سيكون كابتن الفريق حال عودته.

وعرض مجلس الإدارة فكرة رحيل الهاني على أحمد سامى المدير الفنى والذى رفض انتقال الهانى خلال يناير ولكنه فتح الباب خلال الانتقالات الصيفية حيث يكون هناك حسابات اخرى.

وتشهد الفترة الحالية تطور كبير في مستوى اللاعب رفقة الموج الأزرق، حيث نجح احمد ناجى فى تطوير اداء الحارس الذى اصبح اكثر نضجا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة