اعلان
اعلان

«سراج الدين» يمثل الأهلي في المؤتمر الدولي للمنشآت الرياضية بـ«دبي»

محمد سراج الدين
محمد سراج الدين

وافق مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على سفر المهندس محمد سراج الدين، عضو المجلس، متحدثًا رئيسيًّا في المؤتمر الدولي للمنشآت الرياضية الذي يقام في الإمارات العربية يوم 26 يناير الجاري، والذي يشارك فيه أكبر أندية العالم، ومن بينها مانشستر سيتي الإنجليزي، وموناكو الفرنسي، ورابطتا الدوريين الإسباني والإماراتي للمحترفين.

وتلقى الأهلي دعوة لحضور المؤتمر وإدراج مشروعات النادي الإنشائية الحالية والمستقبلية ضمن جدول الأعمال، وعرض رؤية كاملة عن تاريخ النادي الأهلي ووضعه التسويقي ومشروعات النادي الأهلي الإنشائية في الفروع المختلفة، وما قامت به شركة النادي الأهلي للمنشآت الرياضية في الفترة الماضية، بالإضافة إلى مشروع استاد النادي الأهلي.

يعد مؤتمر Coliseum أحد المؤتمرات الكبرى الذي يقام سنويا في قارات مختلفة، ونسخة 2022 تستضيفها دبي يوم 26 يناير الجاري في أحد أكبر الملاعب الرياضية.

ويتم خلاله عرض تصورات الأندية العالمية لمنشآتها الرياضية وملاعبها سواء الحالية أو التصورات والمشروعات المستقبلية، بحضور كبرى الشركات العالمية في مجالات التصميم والإنشاء والتسويق والإدارة للمنشآت الرياضية والملاعب، بهدف التواصل بين الأندية والشركات في مجال تنفيذ وتطوير وتسويق الاستادات والمنشآت الرياضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل