اعلان

اليوم .. مؤتمر صحفيًا لكيروش رفقة صلاح للحديث عن مباراة كوت ديفوار

كيروش وصلاح في مؤتمر صحفيا
كيروش وصلاح في مؤتمر صحفيا

يستعد كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، عقد مؤتمرًا صحفيًا في الرابعة عصرًا، خاص بالمباراة المرتقبة التي تجمع بين منتخب مصر ونظيره كوت ديفوار، غدًا الأربعاء، على ملعب جابوما، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة الأمم الإفريقية.

ومن المنتظر أن يرافق كيروش النجم العالمي محمد صلاح قائد الفراعنة ونجم ليفربول الإنجليزي، ويعقد المؤتمر بقاعة المؤتمرات بستاد دي جابوما.

يتناول المؤتمر الحديث عن آخر استعدادات المنتخب الوطني للقاء الغد أمام كوت ديفوار في دور ال16 لبطولة الأمم الإفريقية.

يختتم منتخب مصر، لكرة القدم، تدريباته اليوم، الثلاثاء، في الساعة الرابعة والنصف، على الملعب الفرعي بستاد جابوما، وكانت أظهرت نتائج المسحات الطبية، التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني أمس، في مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادًا للقاء كوت ديفوار، بعد غد، الأربعاء، عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

ومن المنتظر أن يضع كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، في مران اليوم، الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الأفيال، كما سيتم تحفيظ اللاعبين خطة اللعب والجمل التي تم التدريب عليها خلال الأيام الماضية.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

يلتقي منتخب مصر، نظيره كوت ديفوار، في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في الكاميرون، غدًا الأربعاء، في السادسة مساءً، وتذاع المباراة عبر قنوات beIN SPORTS MAX، والتي أعلنت بشكل حصري عن حصولها على حقوق إذاعة مباريات كأس الأمم الإفريقية، وسوف تُنقل المباراة عبر قناتي beiN Sports MAX 1 و beiN Sports MAX 2.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات