اعلان

أول تعليق من رياض محرز بعد خروج الجزائر من كأس الأمم الإفريقية

رياض محرز
رياض محرز

علق رياض محرز، نجم منتخب الجزائر ومانشستر سيتي الإنجليزي، على الخروج المفاجئ والمبكر لبلاده من بطولة أمم إفريقيا من دور المجموعات بعد تذيل مجموعته.

وودع الجزائر، حامل اللقب في 2019، هذه النسخة من البطولة، والتي تقام حاليا في الكاميرون، بعد أن تأجلت من العام الماضي، بعد تعادل مع سيراليون و هزيمتين من غينيا الاستوائية وكوت ديفوار.

وكتب رياض محرز عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» :"لقد انتظرت عدة أيام قبل أن أكتب على ما حدث، أعتقد أنه من المهم أن تعرفون قدر الإحباط الذي نشعر به".

وقال محرز: "لن نبحث عن الأعذار رغم الظروف الصعبة، لم نكن في مستوانا المعهود، أتحدث عن نفسي أولا، لكن عندما كانت كل الأمور بخير فزنا وكنا في المقدمة، وكان الجميع خلفنا، وما زال هناك الكثير من الأخوة والمشجعين والشعب الجزائري".

وأكد :"قرأت الكثير من الرسائل السلبية، لكن كرة القدم تسير بسرعة في الاتجاهين، هذه البطولة ستظل في أذهاننا، وسنعود أقوى بعدها، فلتتأكدوا من ذلك".

واختتم تصريحاته، قائلًا:"سوف نجعل الجميع يفخر بنا ثانية في المباريات الكبرى المقبلة، وسنتأهل إلى كأس العالم إن شاء الله، أشكر كل من ساندنا في الأوقات الطيبة والصعبة، تحيا الجزائر إلى الأبد".

ومن المقرر أن يواجه فريق الجزائر نظيره الكاميرون في مباراتي المرحلة النهائية لتصفيات كأس العالم في شهر مارس المقبل من أجل بلوغ مونديال قطر هذا العام، في محاولة لتعويض خسارة أمم إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلاغ ضد حمو بيكا وشاكوش بالتحريض على الفسق والفجور بسبب أغنية «تحت السرة»