اعلان

منتخب مصر يختتم استعداداته لمواجهة المغرب في ربع نهائي الأمم الإفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

اختتم منتخب مصر، تدريباته مساء اليوم، استعدادا لخوض مواجهة منتخب المغرب، ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

شهدت بداية المران، جلسة سريعة بين كيروش ولاعبي الفراعنة، حيث طالبهم بضرورة تحقيق المكسب غدًا من أجل الوصول إلى دور قبل النهائي، لا سيما أن أداء الفريق أمام كوت ديفوار في المباراة الماضية والفوز 5-4 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، جعل الجميع يرشح الفراعنة للفوز بلقب أمم إفريقيا.

وشهد المران مشاركة محمود حمدي الونش بصورة طبيعية، وبات جاهزًا طبيًا لمباراة المغرب، بعد الإصابة التي لحقت به في العضلة الأمامية خلال مباراة غينيا بيساو بدور المجموعات، حيث شارك اللاعب في مران أمس بصورة طبيعية، ولكن كان هناك تعليمات للاعب بعدم ركض مسافات طويلة قبل المشاركة بشكل طبيعي اليوم.

وقدم كيروش طلبًا لمسؤولي الاتحاد الأفريقي 'كاف' بتأجيل المؤتمر الصحفي بعد المران الرئيسي الذي يقام في الوقت الحالي، وانطلق في تمام الرابعة والنصف عصرًا، على أن يقام المؤتمر في تمام الخامسة ونصف من أجل الحديث عن مواجهة منتخب المغرب في دور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر والمغرب

ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة، مع المغرب، في الخامسة من مساء يوم الأحد، 30 يناير الجاري في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا، بعد أن تغلب أسود الأطلسي على مالاوي بهدفين مقابل هدف.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني أمس في العاصمة الكاميرونية ياوندي سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' تعيين طاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداي إدارة تحكيم مباراة مصر ضد المغرب على أن يعاونه كل من اليك سامبا ودجيبريل كامارا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للتونسي صادوق السالمي.

منتخب مصر يرتدي زيه الأساسي

أسفر الاجتماع الفنى لمباراة منتخب مصر ونظيره المغربي عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء في اللقاء المرتقب الذى سينطلق غدًا الأحد فى تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً