قبل مواجهة المغرب.. منتخب مصر يحتفل بعيد ميلاد أبو جبل (صور)

احتفال المنتخب بعيد ميلاد أبو جبل
احتفال المنتخب بعيد ميلاد أبو جبل

حرصت بعثة منتخب مصر المتواجدة في الكاميرون، على الاحتفال بعيد ميلاد محمد أبو جبل لاعب الزمالك والمنتخب الوطني، وذلك على هامش الاستعدادات لمواجهة المغرب، غدًا الأحد.

وأحضر مسؤولو منتخب مصر'تورتة' للحارس محمد أبو جبل، صاحب الـ 33عامًا، عقب انتهاء اجتماع المنتخب والتدريب الجماعي بفندق الإقامة.

وتواجد خالد الدرندلي نائب رئيس الاتحاد واللواء حلمي مشهور واللاعبون والجهاز الفني، للمشاركة في الاحتفال بعيد ميلاد محمد أبو جبل اليوم على هامش متابعة احدى مباريات دور الثمانية في البطولة.

واختتم منتخب مصر، تدريباته مساء اليوم، استعدادا لخوض مواجهة منتخب المغرب، ضمن مباريات دور الـ8 من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

موعد مباراة منتخب مصر والمغرب

ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة، مع المغرب، في الخامسة من مساء يوم الأحد، 30 يناير الجاري في ربع نهائي بطولة أمم إفريقيا، بعد أن تغلب أسود الأطلسي على مالاوي بهدفين مقابل هدف.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني أمس في العاصمة الكاميرونية ياوندي، سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم 'كاف' تعيين طاقم تحكيم سنغالي بقيادة ماجيتي نداي إدارة تحكيم مباراة مصر ضد المغرب، على أن يعاونه كل من إليك سامبا ودجيبريل كامارا، فيما أسندت مهمة الحكم الرابع للتونسي صادوق السالمي.

منتخب مصر يرتدي زيه الأساسي

أسفر الاجتماع الفنى لمباراة منتخب مصر ونظيره المغربي عن ارتداء الفراعنة القميص الأحمر والشورت والجوارب السوداء في اللقاء المرتقب الذى سينطلق غدًا الأحد فى تمام الساعة الخامسة مساءً، ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً