اعلان

اليوم.. منتخب مصر يبدأ استعداداته لمواجهة الكاميرون في نصف نهائي أمم إفريقيا

منتخب مصر
منتخب مصر

يستعد منتخب مصر، لبدء استعداداته لمباراة نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية، أمام الكاميرون، في مباراة مقرر لها الخميس المقبل، بالعودة للتدريبات بعد الراحة التي حصل عليها لمدة 24 ساعة، بناءً على تعليمات الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش.

راحة من التدريبات

وفضل كيروش منح اللاعبين راحة أمس من التدريبات بسبب الإجهاد الشديد الذى يسيطر على معظم اللاعبين، حيث خاض الفراعنة مباراتين صعبتين أمام كوت ديفوار والمغرب وحسم الفريق الفوز بهما بعد الوقت الإضافى الذى امتد إلى 120 دقيقة.

وفي سياق آخر، قررت بعثة منتخب مصر فى الكاميرون عمل مسحات كورونا إضافية لجميع أعضاء البعثة بأحد المعامل الخاصة فى مدينة ياوندى، بجانب المسحة الرسمية التى سيجريها الاتحاد الأفريقى لكرة القدم 'كاف' قبل المباراة.

يأتى قرار بعثة منتخب مصر خوفا من التلاعب فى المسحات، أو عدم دقتها ما يهدد أى لاعب فى القائمة بالغياب أمام الكاميرون فى المباراة المقبلة فى نصف نهائى بطولة أمم أفريقيا.

وأعلن الاتحاد المصري أمس، غياب أحمد حجازي عن ماتبقي من البطولة بعد إصابته بتمزق في أوتار العضلة الضامة، وكان تعرض مدافع منتخب مصر لإصابة منعته من استكمال مباراة الفراعنة أمام المغرب، في اللقاءالذي انتهى بفوز المنتخب الوطني بهدفين مقابل هدف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة (1-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووووووول الأول للاهلي