اعلان

الصحف الكاميرونية تبدأ حرب الشائعات وتزعم إصابة صلاح بكورونا

محمد صلاح
محمد صلاح

بدأت الصحف الكاميرونية، حرب الشائعات، من أجل هدم استقرار والتأثير على ثقة ومعنويات المنتخب المصري، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفراعنة ومنتخب الكاميرون، بدور نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية.

وزعمت تقارير كاميرونية، إصابة محمد صلاح، قائد منتخب مصر، ونجم ليفربول، بفيروس كورونا، قبل مواجهة الكاميرون، المقرر لها، الخميس، المقبل، في نصف نهائي البطولة الأعرق لمنتخبات القارة السمراء.

وروجت صحيفة 'afrique55'، شائعة، بقولها أن محمد صلاح، قد لا يشارك مع منتخب مصر، أمام الكاميرون، حيث جاءت نتيجة مسحته إيجابية، قبل خوض اللقاء المرتقب.

يذكر أن بعثة المنتخب المصري، أجرت أمس مسحة طبية، خاصة لجميع أفراد البعثة والمرافقين لها ضمن الإجراءات الاحترازية التي تفرضها لمواجهة خطر الإصابة بفيروس كورونا، حيث جاءت جميع نتائجها سلبية.

ومن المقرر أن يخضع لاعبو منتخب مصر، لمسحة طبية، اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمباراة الكاميرون في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية، التي تجمع المنتخبين يوم الخميس المقبل، بتمام الساعة التاسعة مساء.

وقررت بعثة منتخب مصر، في الكاميرون، عمل مسحات كورونا، إضافية لجميع أعضاء البعثة بأحد المعامل الخاصة في مدينة ياوندي، بجانب المسحة الرسمية التي سيجريها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، 'كاف'، قبل المباراة.

يأتي قرار بعثة منتخب مصر، خوفا من التلاعب في المسحات، أو عدم دقتها ما يهدد أي لاعب في القائمة بالغياب أمام الكاميرون، في المباراة المقبلة بنصف نهائي بطولة أمم أفريقيا.

ويستعد المنتخب الوطني، لخوض مواجهة صعبة مرتقبة أمام أسود الكاميرون، صاحب الأرض والجمهور، يوم الخميس، المقبل، بتمام الساعة التاسعة مساءا، ضمن منافسات دور نصف نهائي البطولة الأعرق لمنتخبات القارة السمراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو