اعلان

سلبية مسحة أعضاء بعثة منتخب مصر قبل مواجهة الكاميرون

منتخب مصر
منتخب مصر

أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب اليوم في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء الكاميرون بعد غد الخميس عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

وتأهل منتخب مصر إلى نصف نهائى بطولة أمم إفريقيا، بعدما فاز على المغرب بهدفين مقابل هدف وحيد، فى المباراة التى جمعتهما باستاد أحمدو أهيدجو في إطار ربع نهائي البطولة، بينما تأهل منتخب الكاميرون لنصف النهائي بعدما فاز على جامبيا بهدفين نظيفين، في إطار مباريات دور ربع النهائي.

تاريخ مواجهات منتخب مصر أمام الكاميرون

تعد مواجهة مصر والكاميرون، واحدة من أبرز وأقوي المواجهات في تاريخ بطولات الأمم الإفريقية، مما يملكه المنتخبين من تاريخ عريق في البطولة الأعرق لمنتخبات القارة السمراء، حيث يتصدر الفراعنة قائمة الأكثر حصولًا على اللقب بـ7 ألقاب ويحتل المنتخب الأسود المركز الثاني في القائمة برصيد 5 ألقاب.

التقى الفراعنة أمام أسود الكاميرون من قبل خلال 27 مباراة فى جميع البطولات سواء القارية أو الودية، تمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز فى 15 مباراة، فيما فازت الكاميرون فى 6 مواجهات، وحسم التعادل 6 لقاءات أخرى.

وفى كأس الأمم الأفريقية، واجه المنتخب الوطنى نظيره الكاميروني، فى 10 مباريات سابقة، حقق منتخب مصر الفوز فى 4 مباريات، وخسر 4 مباريات، وحسم التعادل مباراتين بينهما، سجل أحفاد الفراعنة 11 هدفا واستقبلت شباكه 9 أهداف

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام أسود الكاميرون

من المتوقع أن يدخل الفراعنة اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل

الدفاع: أبو الفتوح، الونش، محمد عبد المنعم، عمر كمال عبد الواحد

الوسط: محمد النني، عمرو السولية، محمد حمدي فتحي

الهجوم: محمد صلاح، مصطفي محمد، عمرو مرومش

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس (0-1) لحظة بلحظة في الدوري الإنجليزي | جووووول أصحاب الأرض