اعلان

نجويم لـ«أهل مصر»: الكاميرون ستفوز على مصر في كأس الأمم الإفريقية

جوناثان نجويم بقميص الكاميرون
جوناثان نجويم بقميص الكاميرون

يترقب عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم، مواجهة نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية 2022، بين منتخب مصر، ونظيره الكاميروني، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب 'أولمبي' بالعاصمة الكاميرونية 'ياوندي'.

وفي هذا السياق، تحدث الكاميروني جوناثان نجويم مدافع نادي فيوتشر الحالي ومنتخب الكاميرون السابق لـ'أهل مصر' عن مواجهة مصر والكاميرون المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل، الموافق 3 فبراير، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

جوناثان نجويم بقميص الجونة

وقال جوناثان نجويم في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':' مواجهة مصر والكاميرون هي لقاء من العيار الثقيل، دائمًا ما تكون مواجهتنا قوية للغاية وتنافسية'.

وعن أداء المنتخب المصري في البطولة، قال:' المنتخب المصري كان يؤدي أداء باهت أمام نيجيريا لكنه نجح في تطوير أدائه، حتى وصل إلى أبرز مستوى، وأصبح مرشحًا قويًا للفوز باللقب'.

تابع نجويم :' بأن المنتخب المصري دائمًا ما يمتلك عناصر مميزة للغاية، فهو أحد أقوى المنتخبات الإفريقية حتى من قبل تولى البرتغالي كارلوس كيروش القيادة الفنية'.

وأضاف الظهير الأيسر لنادي فيوتشر:' المنتخب الكاميروني أظهر وجهه الحقيقي منذ اللحظة الأولى في البطولة، ويمتلك العديد من العناصر الشابة، القادرة على تحقيق الفوز في المباراة المقبلة'.

وعن توقعه للفائز بكأس الأمم الإفريقية، شدد أنه يتمنى تأهل منتخب بلاده للمباراة النهائية، والفوز على السنغال في المباراة النهائية.

واختتم مدافع الكاميرون السابق حديثه قائلًا:' سواء تأهلت مصر أو الكاميرون للمباراة النهائية سأشجعهم، مصر بلدي الثاني'.

يذكر أن جوناثان نجويم بدأ رحلته في الدوري المصري عبر بوابة فريق الجونة، قبل أن ينتقل إلى فيوتشر مع بداية الموسم الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً