اعلان

إيتو عن تصريح الحرب: كنت أحفز منتخب بلادي.. ولم أكن أعلم أننا سنواجه مصر

إيتو
إيتو
كتب : أهل مصر

كشف صامويل ايتو، رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، حقيقة تصريحاته مع لاعبي منتخب بلاده قبل مباراة نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، والتي قال فيها إنه يعتبر المباراة المقبلة حربا لا بد من الفوز فيها وخوضها بكل قوة.

وأوضح "إيتو" خلال فيديو بمقر الاتحاد الكاميروني عرضته قناة "أون تايم سبورتس":"حين كنت أتحدث للاعبي المنتخب الكاميروني لم نكن وقتها نعلم منافسنا القادم وضد من سنلعب بين مصر والمغرب"، مضيفَا"الهدف من التصريحات لم يكن إهانة أو أي شئ، لكنه كان ببساطة تحفيزًا لمنتخب الكاميرون".

وتابع: "يمكنني القول إنه بالنسبة لبلد كالكاميرون التي بذلت العديد من التضحيات لكي تقدم هذه النسخة من كأس الأمم فإنها تريد الذهاب لأبعد نقطة ممكنة، ونحن بالفعل على بعد خطوة واحدة من اللعب في النهائي".

وأضاف: "سنلعب ضد أحد أفضل الفرق في هذه القارة، والذي يضم أحد أعظم اللاعبين في تاريخ القارة (محمد صلاح)، ولكن من واجبنا أن نفعل كل شىء لنفوز بكأس أمم إفريقيا، لا داعي لإثارة الجدل".

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الكاميرون في التاسعة مساء اليوم الخميس على ملعب "باول بيا"، ضمن منافسات دور نصف النهائي ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً في الكاميرون، والتى تستمر حتى السادس من فبراير الجاري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة