اعلان

مصر والسنغال.. وزارة الرياضة تخصص شاشة عملاقة في الجزيرة لنقل نهائي أمم إفريقيا

شاشة عملاقة في الجزيرة
شاشة عملاقة في الجزيرة

وضعت إدارة مركز التنمية الشبابية بالجزيرة من خلال لجنة الوزارة المشرفة على المركز برئاسة اللواء إسماعيل الفار، وكيل الوزارة والمدير التنفيذي لوزارة الشباب، اللمسات النهائية، لعرض مباراة مصر والسنغال اليوم الأحد، على شاشة عملاقة بالمسرح الروماني فى نهائي كأس الأمم الأفريقية والتي تستضيفها الكاميرون حاليا، فى ضوء توجيهات وزارة الشباب والرياضة، برئاسة أشرف صبحي.

وأنهت إدارة العلاقات العامة والاعلام بالمركز بالتعاون مع المدير التنفيذي شريف منصور، جميع الاستعدادات لعرض نهائي كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون وفق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا لضمان سلامة الأعضاء.وتواصل إدارة العلاقات العامة والإعلام حملاتها الإعلامية التوعوية داخل المركز ضد فيروس كورونا والالتزام بجميع الإجراءات الوقائية.

ودشنت إدارة الإعلام على الصفحة الرسمية لمركز التنمية الشبابية بالجزيرة هشتاج 'شجع مصر على المسرح الروماني'، لدعم الفراعنة في البطولة.

ومن جانبه أكد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على مساندة ومؤازرة الجماهير المصرية للاعبي المنتخب، لتحقيق الفوز والانتصار في نهائي البطولة، والحصول على لقبها الغائب منذ عام ٢٠١٠م، لتضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية في ضوء الجمهورية الجديدة، التي تشهد تنميةً وتطوراً في جميع المجالات تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وطالب أشرف صبحي لاعبي المنتخب الحفاظ على تركيزهم في مباراة السنغال، والثقة في قدراتهم وإمكانياتهم لتحقيق الفوز في المباراة التي يترقبها الجميع والعودة بكأس الأمم الأفريقية للمرة الثامنة

ومن المقرر أن يلتقى منتخب مصر مع منتخب السنغال اليوم الأحد فى نهائي كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون فى الفترة من 9 يناير وحتي 6 فبراير 2022.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو