اعلان

نجم السنغال السابق لـ«أهل مصر»: مصر وأسود التيرانجا بدون صلاح وماني "لا شىء".. وتريزيجيه يٌقلقني

بوكاري درامي
بوكاري درامي

في رحلة البحث عن النجمة الثامنة لتطريزها على شعار الاتحاد المصري لكرة القدم، يدخل منتخب مصر مواجهة قوية ضد نظيره السنغالي، في نهائي كأس الأمم الإفريقية، المقامة في الكاميرون.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب 'أولمبي' في العاصمة الكاميرونية ياوندي هذه المواجهة المرتقبة بين مصر والسنغال، المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الأحد الموافق 6 فبراير، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

مصر والسنغال

وفي هذا السياق، نجح 'أهل مصر' في إجراء هذا الحوار مع النجم الدولي السنغالي السابق 'بوكاري درامي'، لاعب أندية باريس سان جيرمان وأتالانتا وريال سوسيداد السابق، للحديث معه حول مباراة مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية، وجاء نص الحوار كالتالي:

في البدابة، كيف ترى مواجهة مصر والسنغال؟

أعتقد أن المنتخب السنغال هو الأقرب للفوز بالمباراة، متأكد أن لاعبينا سيحققون الانتصار، لكن من أعلمه أيضًا أن منتخب مصر سيقاتل كما هو معتاد عليه.

المنتخب المصري اعتاد على رفع الكؤوس الإفريقية، نعلم جيدًا أن الفراعنة جاهزون، في النهاية الفريقان بطلان كبيران يحترمان بعضهم البعض.

مصر والسنغال

كيف ترى المواجهة الفردية بين صلاح وماني؟

ثنائي من أفضل لاعبي العالم بالطبع، هذا الثنائي يمتلك الاحترافية التي تجعلهم يحترمان بعضهم البعض جيدًا، قدموا أشياء كبيرة لفريق ليفربول الإنجليزي، الآن عليهم أن يقدموا لشعوبهم ولمنتخباتهم الوطنية، الثنائي بطلان كبيران يحترمان بعضهم البعض.

فيما يتعلق بالثنائي فأن منتخبي مصر والسنغال من دونهم 'لاشىء'، سيحدثان الفارق لمنتخباتهم في الملعب، والأفضل يفوز إن شاء الله.

مصر والسنغال

من وجهة نظرك، من أخطر لاعبي المنتخب المصري باستثناء محمد صلاح؟

تريزيجيه بالطيع، يلعب في الدوري الإنجليزي بطريقة عظيمة، لاعب مبتكر ويصنع أشياء خاصة به في كرة القدم.

فهو ليس ببعيدًا عن النجم الفرنسي ديفيد تريزيجيه، فالثنائي هدافان من الطراز الأول، استمتعت كثيرًا بتريزيجيه الفرنسي سواء مع يوفنتوس أو منتخب الديوك.

مصر والسنغال

كيف ترى مواجهة منتخب السنغال للمنتخب المصري في 3 مواجهات بفترة قصيرة؟

الفريقان سيبذلان قصارى جهدهم من أجل الفوز بهذه المباريات، فالتتويج بكأس الأمم الإفريقية والتأهل إلى كأس العالم هي أكبر طموح لأي لاعب كرة قدم، لذلك إجابة هذه السؤال سيحسمها الأكثر رغبة في تحقيق هذه الأهداف.

من وجهة نظرك، من هو أفضل لاعب في تاريخ الكرة المصرية؟

بدون نقاش هو محمد صلاح، لا يمكننا التحدث كثيرًا في هذا الأمر، ماذا نحتاج ليقدم صلاح أكثر من ذلك، يستلم الكرة ويركض نجو المرمى ويسجل من أي مكان في الملعب، لديه فاعليبة كبيرة على المرمى، نعم إنه صلاح!!.

لماذا لا تتوج السنغال بكأس الأمم الإفريقية، رغم ترشيحها المتواصل للفوز باللقب؟

سأشرح لك بالرغم من أننا قد نختلف في هذه الأسباب، ولكني أرى أننا لم نكن محظوظين نهائيًا، نستحق التتويج باللقب منذ زمن بعيد، عندما كنا في النهائي خسرنا بركلات الترجيح.

دخلنا ملاعب كرة القدم بقوية وأثبتنا للعالم أننا أقوياء، نحتاج إلى التتويج في هذه المرة، وأسال الله أن يوفقنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال