اعلان

أفشة يدعم لاعبي منتخب مصر بعد خسارة لقب أمم إفريقيا ويتوعد السنغال

محمد مجدي أفشة
محمد مجدي أفشة

حرص محمد مجدي، "أفشة'، نجم الأهلي، على توجيه رسالة دعم وتحفيز لزملاءه من نجوم منتخب مصر، بعد خسارة لقب كأس الأمم الإفريقية، عقب الهزيمة أمام السنغال، بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/2.

وكتب أفشة، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'،: 'الحمد لله على كل حال، مرارة الخسارة لازم متخليناش ننسى رجالة منتخبنا لعيبة تحملت المسؤولية في ظروف صعبة جداً، إرهاق بدني إصابات وضغط كبير، الضربة اللي متكسرش تقوي، مفيش حد مطلعش أكثر من 150% من قلبه'.

وأضاف لاعب الأهلي، 'تمنينا البطولة مكناش نحب نشوف نظرة حزن في نهاية لمشوار هي دي الكرة، وإن شاء الله نعوضها في كأس العالم، وتكون فرحة كبيرة، خليك فاكر مصر، رقم واحد في إفريقيا، وإن شاء الله لينا عودة'.

وخسر المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي، أمس، الأحد، في المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية، بنتيجة 2-4 ليحصد المركز الثاني، ويستعد الفراعنة لمباراتي تحديد التأهل لكأس العالم قطر 2022، يومي 24 و29 مارس القادم.

ويستعد أفشة، لخوض مواجهة مرتقبة رفقة الأهلي، أمام بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، غدًا الثلاثاء، على ملعب 'أل نهيان'، في تمام الساعة السادسة والنصف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً