المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

سيول من العروض الأوروبية لنجم الزمالك ومنتخب مصر أبو الفتوح (خاص)

أهل مصر
فتوح نجم منتخب مصر والزمالك
فتوح نجم منتخب مصر والزمالك

دخل أحمد أبو الفتوح نجم منتخب مصر ونادي الزمالك، دائرة اهتمام عدة أندية أوروبية، وذلك نظرًا لتألقه في الآونة الأخيرة رفقة الزمالك، بالإضافة لأدائه المميز رفقة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب، وأيضا ظهوره بشكل قوي في بطولة الأمم الإفريقية ومساهمته في تأهل الفراعنة لنهائي بطولة الأمم الإفريقية.

الأمم الإفريقية

وخسر المنتخب الوطني أمام نظيره السنغالي، أمس، الأحد، في المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية، بنتيجة 2-4 ليحصد المركز الثاني.

وظهر فتوح بشكل مميز وقوي جعله ينال أشادت جميع متابعي كرة القدم حول العالم.

وكشف مصدر مقرب من الظهير الأيسر البالغ من العمر 23 عامًا لـ "أهل مصر" أن هناك أندية إسبانية وتركية وفرنسية، بالإضافة لأندية من البرتغال وسويسرا تراقب اللاعب تمهيداً للتفاوض مع الزمالك حول ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد المصدر ذاته، بأن اللاعب تلقي بالفعل عرضين من أندية سويسرية وبرتغالية، لكن تم رفض مناقشتهما من قبل نادي الزمالك، في ظل تمسكه باللاعب، مشيرًا أن مسئولي القلعة البيضاء تسعى للحفاظ على أبو الفتوح وتفكر بجدية في تعديل عقده ماديا مع وضع بعض البنود التحفيزية مثل زيادة مكافأة الدورى ودوري أبطال إفريقيا ووضع مكافات مالية إضافية علي نسبة المشاركة.

يذكر أن أبو الفتوح كان قد جدد تعاقده مع الفارس الأبيض في يناير من الموسم الماضي في عهد اللجنة الثلاثية السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز والتي رفضت وقتها بيع اللاعب والتمسك ببقائه مع الفريق.

عاجل
عاجل
صراع الهبوط | بث مباشر مباراة المقاولون العرب والجونة (0/0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | المقاولون يضغط