اعلان

رامي ربيعة: جمهور الأهلي اللاعب رقم 1 ومواجهة «بالميراس» ليست سهلة

رامي ربيعة
رامي ربيعة

تحدث رامي ربيعة، مدافع وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة فريقه أمام بالميراس البرازيلي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في المباراة المقرر انطلاقها في تمام السادسة والنصف مساء غدٍ الثلاثاء، على استاد محمد آل نهيان بأبو ظبي في الإمارات.

وقال رامي ربيعة في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وبالميراس إن مواجهة بالميراس لن تكون سهلة على الإطلاق، لكننا مستعدون.

وأضاف: «لقد رأينا فريق بالميراس وهو فريق جيد ولا يوجد فارق بين لاعب جيد وآخر احتياطي».

وتابع: «كنا عاملين حسابنا أن جمهور الأهلي سيتواجد في الإمارات وبأعداد كبيرة، وكان وحشنا إحساس الجمهور، فهو اللاعب رقم 1 بالنسبة لنا وليس اللاعب رقم 12، وهو ما يدفعنا للعب حتى الثانية الأخيرة».

وأتم: «أنا في الأهلي منذ عمر الثامنة، ومتعود ألعب أمام الجماهير، وأتمنى في المباريات القادمة أن يزيد عدد الجماهير، لأنه سيزيد المسؤولية على اللاعبين في الملعب، لمساعدته في العودة للمنزل سعيد».

ويستعد المارد الأحمر بعد قليل، لخوص تدريباته تحت إشراف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على ملعب الكريكيت في أبو ظبي، في ختام استعداداته لمواجهة فريق بالميراس البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية، في المباراة المقرر إقامتها الساعة السادسة والنصف مساء غد الثلاثاء، في الدور نصف النهائي لمونديال الأندية.

جدير بالذكر أن الأهلي تخطى عقبة مونتيري المكسيكي في الدور ربع النهائي، بهدف نظيف سجله محمد هاني من تصويبة قوية في الدقيقة الـ 52، ليتأهل بطل إفريقيا لمواجهة بالميراس بطل أمريكا الجنوبية، في مباراة نصف النهائي، والتي يتطلع كتيبة الأهلي إلى الفوز وبلوغ الدور النهائي لأول مرة في تاريخ القلعة الحمراء ومعادلة إنجاز الرجاء المغربي والعين الإماراتي على المستوى العربي وتيبي مازيمبي على المستوى الإفريقي .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك