المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

نجم تشيلسي السابق: حزين لخسارة مصر بطولة أمم إفريقيا

أهل مصر
منتخب مصر
منتخب مصر

أكد جيانفراكو زولا أسطورة الكرة الإيطالية ونجم تشيلسي الإنجليزي السابق، على حزنه لخسارة منتخب مصر لقب بطولة أمم إفريقيا أمام السنغال بركلات الترجيح 4-2، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا عرضًا رائعًا يستحقوا الإشادة عليه.

وقال "زولا"، في تصريحات لبرنامج السادسة المذاع على قناة النادي الأهلي:" حزين لخسارة مصر بطولة أمم إفريقيا بعد أن قدموا بطولة عظيمة".

وأضاف "زولا": "محمد صلاح قدم أداءً رائعًا، صلاح لاعب عظيم ولن يعوض، ومستواه يتطور كل عام، وكل الأهداف التي يسجلها تذكرني بميسي ومارادونا".

وأشاد نجم تشيلسي الإنجليزي السابق، بأداء منتخب مصر بعدما نجح في إقصاء منتخبات كبيرة، مضيفًا أن كارلوس كيروش مدرب رائع وله تاريخ عظيم.

وبخصوص مونديال الأندية قال: "الأهلي فريق عظيم وثاني أكثر أندية العالم تتويجًا بالألقاب القارية بعد ريال مدريد، الأهلي قدم مباراة جدية للغاية أمام مونتيري المكسيكي في بداية مشواره بكأس العالم".

وتابع:" مواجهة الأهلي وبالميراس البرازيلي في نصف النهائي، ستكون صعبة للغاية على الفريقين مشيرًا إلى أن موسيماني مدرب الفريق الأحمر يقدم كرة إيطالية رائعة حاليا".

واختتم تصريحاته قائلًا: "الثلاثي الأهلي وبالميراس والهلال حظوظهم قوية في منافسة تشيلسي على لقب كأس العالم للأندية، أرشح أندية تشيلسي ومانشستر سيتي وبايرن ميونخ للمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في نسختها الحالية".