اعلان

نجم الأهلي السابق لـ«أهل مصر»: مباراة بالميراس تاريخ للشياطين الحمر.. وميكيسوني لا يستحق فرصة

مشير حنفي
مشير حنفي

يستعد الأهلي لملاقاة نظيره ومنافسه بالميراس، اليوم الثلاثاء، في تمام السادسة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

وفي هذا السياق، يقول مشير حنفي، نجم الأهلي السابق، إن لقاء المارد الأحمر ضد بالميراس صعب للغاية، مشيرًا إلى أنه يتمنى فوز الشياطين الحمر وتحقيقهم لإنجاز كبير بالتأهل لنهائي كأس العالم للأندية.

وأضاف حنفي، خلال تصريحات خاصة ل «أهل مصر»: «المباراة صعبة، ولكن كل شيء وارد في كرة القدم، خاصة أن الأهلي لديه طموح كبير بتحقيق الفوز والتأهل للنهائي، ورأينا في لقاء مونتيري أن الجميع كان متوقعًا خسارة الأهلي، ولكن حدث عكس ذلك تمامًا».

وتابع حنفي: «مباراة الأهلي وبالميراس تاريخ بالنسبة للمارد الأحمر، لأنه سيتأهل لنهائي كأس العالم للأندية لأول مرة في تاريخه، ولاعبو الأهلي دايمًا رجالة في هذه المواقف».

وعن اللاعب الذي بإمكانه أن يصنع الفارق للأهلي أمام بالميراس، يقول حنفي: «أرى أن أحمد عبد القادر سيكون الورقة الرابحة في اللقاء، خاصة أنه ما زال صغيرًا بجانب أنه يمتلك السرعة والمهارة».

وحول رأيه في لويس ميكيسوني، يقول نجم القلعة الحمراء السابق: «لا يستحق أن يحصل على فرصة مع الأهلي، وأنا أرى أنه أحد أضعف المحترفين في تاريخ النادي، وموسيماني يمنحه الكثير من الفرص، ولكنه لا يعطينا أي إيحاء بأنه إضافة للفريق».

وواصل حنفي: «الطبيعي أن الأهلي عندما يتعاقد مع محترف أن يقيس إمكانيات اللاعب مقارنة بالموجودين في فريقه، فإن كان الفارق بسيطًا فلا داعي للتعاقد معه، أي أنه لا بد من وجود فوارق كبيرة حتى تضمه لصفوف الفريق».

وأكمل حنفي: «ميكيسوني حتى الآن أقل من اللاعبين الموجودين في الأهلي، على عكس بيرسي تاو الذي ظهر بقوة منذ أول مشاركة له مع الفريق».

وعن رسالته التي يوجهها للاعبي المارد الأحمر قبل لقاء بالميراس، يقول حنفي: «الأمر لا يحتاج لرسائل، اللاعبون يعرفون جيدًا ما يجب أن يفعلوه، ويدركون أن الأهلي لا يقبل إلا بالفوز، ولا بد أن تكون مباراة مونتيري حافزًا للاعبين».

وأتم حنفي: «نحن أكبر إنجاز حققنا كان المركز الثالث في كأس العالم للأندية، علينا الآن أن يرتفع طموحنا، لنخوض مباراة النهائي، ونفوز بها، فهذه طبيعة الأهلي وهذا قدر كل من يلعب به، أن النادي دائمًا ما يلعب لحصد اللقب، وكلنا سنقول للاعبين برافو سواء فازوا أم خسروا بشرط أن يؤدوا ما عليهم مثلما رأينا منتخب مصر»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً