اعلان

أعماله الخيرية لا تنتهي.. ماني ينقذ حياة طفل في الكاميرون

ماني
ماني

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نجم ليفربول ومنتخب السنغال، ساديو ماني، قام بإنقاذ حياة طفل بعد تكفله بدفع تكاليف علاجه في أحد المستشفيات بالكاميرون، التي كانت تستضيف بطولة الأمم الإفريقية.كشفت تقارير صحفية أن النجم السنغالى ساديو مانى، لاعب ليفربول الإنجليزى، أنقذ حياة طفل بعدما تكفل بدفع تكاليف علاجه فى أحد المستشفيات بالكاميرون، والتى استضافت كأس أمم إفريقيا.

وحصد المنتخب السنغالي، لقب أمم إفريقيا، للمرة الأولي في تاريخه عقب فوزه بركلات الترجيح على المنتخب المصرى، حيث سجل نجم ليفربول الإنجليزى الركلة الترجيحية الأخيرة.

ووفقا لعدة تقارير بريطانية أن ساديو مانى الذى فقد وعيه لفترة وجيزة عقب اصطدامه بحارس مرمى الرأس الأخضر فى ثمن نهائى البطولة القارية، نقل إلى المستشفى بعد اللقاء الذى حسمته السنغال بنتيجة 2-0.

وأفادت التقارير أن مانى كان يعالج في أحد المستشفيات بالكاميرون، ودفع 400 ألف فرنك أفريقى (قرابة 700 دولار) لأسرة طفل مصاب بإصابات تهدد حياته، والذى لم تستطع عائلته تحمل تكلفة المستشفى.

وأوضحت 'كانت عائلة الطفل في محنة، بسبب إصابة ابنهم بكسر في العظام وجميع أنحاء جسده عقب حادث تسببت به دراجة نارية، وكان الطفل على وشك الموت، ولم يكن والداه قادرين على تحمل تكاليف العلاج، قبل أن يتواجد ساديو ماني في المستشفى، عندما كان يتعالج من الاصطدام، وشاهد اللاعب السنغالي العائلة حزينة وسألهم عما يجرى، شرح والدا الطفل الوضع، ثم تكفل مانى بقيمة علاجه فورا'.

ويشتهر ساديو مانى بأعماله الخيرية فى مسقط رأسه بامبالى السنغالية، حيث دفع سابقا تكاليف إنشاء مدرسة فى 2019، بجانب تبرعه بمبلغ 41 ألف جنيه إسترلينى لهيئة صحية لحماية منطقته من فيروس كورونا، كما ساهم في مشروع بناء مستشفى بمدينة 'بامبالي'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً