اعلان

هشام يكن يفتح النار على مرتضى منصور: "إنت خرفت وآخر يوم ليك النهاردة" (خاص)

هشام يكن
هشام يكن

شن هشام يكن، لاعب نادي الزمالك السابق والمرشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، هجومًا حادًا على مرتضى منصور بسبب حديثه في ميكرفون النادي، وسوء التنظيم للعملية الانتخابية، والتكدس داخل النادي.

وقال هشام يكن في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": "لحد امتى هنفضل تحت رحمة واحد يقل في أدبه على كل نجوم الزمالك، وما الغرض من التعامل مع نجوم الكرة بهذا الشكل، والجمعية العمومية عارفة مصلحتها".

وأضاف: في النادي الأهلي لا نجد أحد يقلل من النجوم الكبار عكس الزمالك، ولا نجد مثل هذه الأزمات والتكدس، وأين دور كباتن النادي، مرتضى عايز يلغي أي حاجة اسمها تجمعات، ويحذف أساطير النادي، النادي مش بتاعك يا مرتضى انت خرفت".

وتابع يكن: " مرتضى منصور، شخص وهمي احنا اللي عملناه بطل، واحنا اللي هنمشيه".

وواصل نجم الزمالك السابق: "أنا كابتن نادي الزمالك يا مرتضى وهننقذ النادي من الضياع".

وبدأت انتخابات الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وسط إقبال واضح من أعضاء الجمعية العمومية، للمشاركة منهم في اختيار مجلس جديد للقلعة البيضاء.

وكانت الساعات الأولى من فتح باب الانتخابات بنادي الزمالك، شهدت مشادات بين أنصار قائمتي مرتضى منصور وأحمد سليمان، الأمر الذي أدى إلى توقف التصويت لفترة قليلة، ثم عاد مرة أخرى بعد احتواء الموقف، وتنظيم تواجد الحضور.

وكان مرشحو القائمتين، وعلى رأسهم مرتضى منصور وأحمد سليمان، قد وصلوا إلى مقر النادي، للتواجد وسط أعضاء الجمعية العمومية، ومراقبة الوضع الانتخابي عن قرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً