اعلان
اعلان

التعادل الإيجابي 2/2 يحسم نتيجة مباراة تشيلسي وبالميراس ويلجآن للأشواط الإضافية

تشيلسي وبالميراس
تشيلسي وبالميراس

انتهى اللقاء الذي جمع بين تشيلسي وبالميراس البرازيلي، بنهائي كأس العالم للأندية، على ملعب أل "محمد بن زايد" بنادي الجزيرة، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليلجآن للأشواط الإضافية لاعلان الفائز بلقب مونديال الأندية.

أحرز لوكاكو هدف البلوز الأول في الدقيقة 54 من عمر المباراة، برأسية قوية ليعلن تقدم تشيلسي، قبل أن يدرك بالميراس التعادل في الدقيقة 63، من علامة الجزاء نفذها بنجاح رافايل فييجا

شهد الشوط الأول سيطرة كبيرة من جانب تشيلسي، واعتمد بالميراس على الهجمات المرتدة.

وأعتمد بيراميدز طوال أحداث الشوط الأول على غلق دفاعاته أمام هجوم البلوز.

وشهدت الدقيقة 33 ركلة ركنية لبالميراس على يمين مرمى تشيلسي، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على المرمى.

وانحصرت الكرة في نصف الملعب طوال احداث الشوط الأول، لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني ضغط تشيلسي وسجل لوكاكو هدف التقدم، لكن لم يستمر تقدم البلوز كثيرًا ليدرك بالميراس التعادل عن طريق فييجا بركلة جزاء.

وانحصر اللعب بين الفريقين، في وسط الملعب، وحسب حكم اللقاء 5 دقائق وقت بدل ضائع، لينتهى الشوط الثاني بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

تشكيل تشيلسي لمباراة بالميراس

حراسة المرمي: ميندي

الدفاع: روديجير، كريستينسين، سيلفا، أزبلكويتا

الوسط: كانتي، كوفاسيتش، ماونت

الهجوم: أودوي، لوكاكو، هافيرتز.

تشكيل بالميراس

بدأ البرتغالي آبيل فيريرا مدرب بالميراس بالتشكيلة الأساسية التالية في مواجهة أبطال أوروبا.

ويفيرتون- روكا- دودو- رافايل- روني- جارسيا- سكاربا- جوميز- بيكيريز- فيجا- دانيلو.

تطلع تشيلسي إلى التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما خسر النهائي في عام 2012 أمام كورينثيانز البرازيلي بهدف دون مقابل.

كما يستهدف بالميراس هو الآخر في مشاركته الثانية التتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، بعدما حل رابعا في نسخة العام الماضي بعد خسارته أمام الأهلي المصري بركلات الترجيح.

وتأهل تشيلسي إلى النهائي بعد التغلب على الهلال السعودي بطل آسيا بهدف دون مقابل، فيما تفوق بالميراس على الأهلي بطل إفريقيا بهدفين نظيفين.

يذكر أن الأهلي المصري أحرز المركز الثالث في البطولة بعد فوزه على الهلال السعودي برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في وقت سابق اليوم على ملعب "آل نهيان" بنادي الوحدة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو