اعلان

المعلق الإماراتي عامر عبد الله يخطف قلوب المصريين بـ4 رسائل رائعة (فيديو)

المعلق الإماراتي عامر عبد الله
المعلق الإماراتي عامر عبد الله

نال الإماراتي عامر عبد الله، معلق مباراة الأهلي والهلال السعودي، على الميدالية البرونزية بمونديال الأندية، إشادات واسعة من جانب الجماهير المصرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما عزف أروع الكلمات في حب الأهلي ومصر، خلال المباراة.

من هو عامر عبد الله العاشق للأهلي ومصر

عامر عبد الله، من مواليد 1980، ولد في الإمارات، واستهل مسيرته في عالم التعليق الرياضي عام 2002، وسبق له العمل في قنوات 'لاين سبورت'، وقناة 'السعودية الرياضية'، وحاليًا يعمل في قنوات 'أبو ظبي الرياضية'، وعبر طريقته الجيدة في التعليق، نجح في جذب أنظار المتابعين له عبر الشاشات الفضائية.

4 رسائل

وخلال تعليقه على المباراة أطلق الملعق عامر عبد الله العديد من العبارات، التي نالت إعجاب جمهور الأهلي بشكل خاص، والجماهير المصرية في العموم، ولعل أبرزها ما وصف بأنه 4 رسائل رائعة للمصريين حيث قال: 'مش أي نادي لعب كورة يبقى الأهلي، ومش أي حد لعب كورة أصبح الخطيب'.

وتغنى عامر بمصر قائلا: 'مصر العروبة، مصر الشامخة برجالها ونسائها، مصر بأهرامها وحضارتها، بفنها، مصر بأزهارها بأدبائها، مصر بكل ما فيها من معان سامية، مصر بتاريخها لا تسقط أبدا، ولو زاد عليها المتآمرون والكارهزن'.

الهلال_الأهلي #كأس_العالم_للأندية pic.twitter.com/j3ABrgY5QX

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) February 12, 2022ياسر أبو جونين

بعد تسجيل ياسر إبراهيم هدفي الأهلي الأول والثاني تغنى المعلق بقدرات مدافع ألأهلي قائلا أن المصريين أفضل من يطلق الأسماء على اللاعبين ولذلك يمكن أن يطلق الجمهور على ياسر إبراهيم لقب ياسر أبو جونين.

مش كل نادي لعب كورة ينفع يكون الأهلي

استدعى عامر عبد الله مقولة شهيرة للفنان عادل إمام قال فيها مش كل لاعب يبقى الخطيب وقال المعلق الإماراتي: 'لا كل من لعب الكورة يبقى الخطيب ولا كل نادى يبقى الأهلى، بجد يا جماعة هو كل من لعب كورة بقى النادي الأهلي؟!'

أطالب أي أهلاوي بالاحتفاظ بالمباراة

في وصفه على الشوط الأول من مباراة الأهلى والهلال قال عامر عبد الله: 'أي أهلاوي يخلي الماتش ده فى المكتبه عنده إلى مدايق من حاجه فى حياته أو فى الشغل أو مهموم يجيب الشوط ده هينسي كل همومه'.

الأهلي لازم يشارك كل مرة في مونديال الأندية

وتغنى عامر عبد الله المرى بجماهير الأهلي والأجواء الصاخبة التي تصنعها في مدرجات ملاعب اللإمارات قائلا، 'الأهلى لو ما أخذ بطولة أفريقيا، لازم ييجى كأس العالم للأندية'.

يتسبب في تحديد موعد المباريات

ويملك المعلق الإماراتي العديد من المواقف، لعل أبرزها خلال مواجهة كانت قد جمعت فريقي الأهلي السعودي والنصر، حين توقف على التعليق لبضع دقائق بعد سماع صوت آذان العشاء، وبعدها عاتب بعض المسؤولين بسبب تحديد موعد المبارة بالتزامن مع آذان العشاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني