اعلان

شوبير عن الأهلي في مونديال الأندية: سطع هلاله ولا يوجد مثله

أحمد شوبير
أحمد شوبير

أشاد الإعلامي أحمد شوبير، بالمستوى الذي ظهر به الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خلال منافسات كأس العالم للأندية، والتي أقيمت مؤخرًا في الإمارات، مشيرًا إلى أن المارد الأحمرسطع هلاله في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع، وأثبت أنه 'لا يوجد مثله'، بعد أن حصد الميدالية البرونزية للمرة الثالثة في تاريخه.

صدام قوي ضد الهلال

وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي عبر راديو 'أون سبورت إف أم': 'الأهلي واجه ظروفا صعبة قبل كأس العالم للأندية، وتوقع الجميع أن تكون مشاركته شرفية في ظل تعارض المواعيد بين مونديال الأندية وبطولة أمم إفريقيا الأخيرة بالكاميرون، ورغم ذلك قهر الفريق الأحمر كل تلك الظروف'.

وأشار شوبير إلى أن 'الأهلي ضد مونتيري المكسيكي لم يلعب بلاعبيه الدوليين، وشارك ناشئ في التشكيل الأساسي، ورغم ذلك ظهر اللاعبون بمستوى ممتاز، وفاز الفريق الأحمر بهدف أحرزه محمد هاني، ليرد على كل الانتقادات التي كانت توجه له، وبعد الخسارة من بالميراس البرازيلي في لقاء نصف النهائي، كان الفريق على موعد مع صدام قوي ضد الهلال السعودي، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع'.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزًا كبيرًا على منافسه الهلال السعودي برباعية نظيفة وتوج ببرونزية كأس العالم للأنديو للمرة الثالثة في تاريخه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً