اعلان

المصري البورسعيدي يطلب 10 آلاف مشجع في مواجهة مازيمبي بالكونفدرالية

حسن عمار
حسن عمار

طلب حسن عمار، عضو اللجنة السباعية المكلفة بإدارة النادي المصري، السماح بحضور 10 آلاف مشجع في مباراة مازيمبي، ضمن منافسات الجولة الثانية بكأس الكونفدرالية، والمقرر إقامتها الأحد المقبل.

وكشف حسن عمار أن هناك اجتماعاً أمنياً يقام في الوقت الحالي بخصوص مباراة المصري ومازيمبي في ثاني جولات دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية والمقرر إقامتها الأحد المقبل.

وقال عمار في تصريحات لبرنامج "صباح أون تايم"، طلبنا حضور 10 آلاف متفرج والمباراة ستقام في برج العرب ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية.

كما كشف حسن عمار عن موقف إسلام جمال لاعب الفريق بعد استبعاده من القائمة الأفريقية قائلا، إسلام جمال غير مقيد أفريقيا ويتدرب مع اللاعبين حالياً ونحتاج أن يعمل على نفسه ويتعب في التدريب ويطور من نفسه لأننا نحتاج جهوده ".

من ناحية أخرى، أدى المصري مرانًا خفيفًا على ملعب سيناجي بمدينة جاروا الكاميرونية قبل ساعات قليلة من سفره إلى مدينة دوالا عبر رحلة طيران داخلي تستغرق نحو 90 دقيقة.

المران جاء خفيفًا لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام القطن، فيما خاض باقي اللاعبين مرانًا قَوِيًّا تحت قيادة المدير الفني للفريق الكابتن معين الشعباني.

ويترأس بعثة النادي المصري، حسن عمار، عضو مجلس الإدارة، بينما تضم البعثة التي يصل عددها إلى 40 فردًا، مدير الكرة كريم ذكري والجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني، وكذلك أعضاء الجهازين الإداري والطبي ومسئولي المهمات، فيما تضم البعثة 22 لاعبًا هم: أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاتة، أحمد شديد، إسلام صلاح، عمرو موسى، ياسر حامد، هيثم العيوني كريم العراقي، فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن علي، محمد جريندو، محمد عنتر، إلياس الجلاصي، أحمد حمودي، زياد فرج، أسامة الجزار، أوستين أموتو حسين رجب، عمرو مرعي

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية