اعلان

اليوم.. للمرة الأولي مجلس إدارة اتحاد الكرة يجتمع رسميًا ويناقش طلبات كيروش

مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري
مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماع اليوم، الثلاثاء، وذلك بعد عودة جمال علام، رئيس مجلس إدارة الاتحاد من الإمارات والذي حضر مباريات كأس العالم للأندية والتي يشارك فيها النادي الأهلي.

ويعد هذا الاجتماع هو الأول للمجلس الجديد، بعد نجاح المجلس في الانتخابات الماضية، ويضم مجلس جمال علام، كل من خالد الدرندلي نائبا للرئيس، والأعضاء محمد حلمي مشهور، ومحمد أبو الوفا، وحازم إمام، ومحمد بركات وإيهاب الكومي، وعامر حسين ودينا الرفاعي.

ولم يعقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، أي اجتماعات رسمية منذ انتخابه في 5 يناير الماضي، بسبب الانشغال مع المنتخب الأول الذي كان يشارك في كأس الأمم الإفريقية، والتي احتل فيها المركز الثاني بعد الهزيمة أمام السنغال بضربات الترجيح، كما سافر جمال علام، رئيس اتحاد الكرة إلى الإمارات لحضور كأس العالم للأندية مؤخرا، والتي شارك فيها النادي الأهلي، بناء على دعوة من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، بعد تواجد علام في الكاميرون لحضور بطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويناقش مجلس إدارة اتحاد الكرة، في اجتماع اليوم، عدة ملفات على رأسها، موقف مسابقتي بطولة كأس مصر، من إلغاء أي منهما من عدمه، خلال اجتماع مجلس إدارة الجبلاية.

كما يناقش مجلس الجبلاية، طلبات كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، قبل السفر إلى البرتغال لقضاء إجازته، حيث وضع البرتغالي عدة طلبات أمام مجلس الجبلاية، على رأسها إقامة معسكر طويل للفراعنة قبل مباراتي السنغال في تصفيات كأس العالم، وخوض مباراة ودية بجانب توفير صالة جيم كبيرة للاعبين، وإقامة مباراة السنغال الأولى 23 مارس على استاد القاهرة وسط حضور جماهيري كامل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً