اعلان

موسيماني: الهزيمة في الأهلي «جنازة».. وفرحتي ببرونزية المونديال «منقوصة»

موسيماني
موسيماني

شبه المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، تعرض المارد الأحمر لهزيمة بـ «الجنازة»، وكشف عن تفاصيل حديثه مع توماس توخيل مدرب تشيلسي الإنجليزي أثناء تسليم جوائز بطولة كأس العالم للأندية.

وقال موسيماني في تصريحات لإذاعة «مترو إف إم» الجنوب إفريقية: "لحسن الحظ جاءت مسحتي سلبية قبل ساعتين فقط من لقاء مونتيري المكسيكي في المباراة الافتتاحية بكأس العالم للأندية، وبالطبع سعيد جدًا بتحقيق الانتصار في هذه المباراة".

وعن الخسارة أمام بالميراس قال:"أنا حزين لأننا لم نفز على بالميراس ولكنني أفهم لماذا خسرنا منهم. لقد دفعوا الكثير من الأموال للحصول على بعض اللاعبين، وكان لدي تحديات عدم وجود لاعبي فريقي، لوجودهم مع المنتخب المصري".

وأضاف:"فرحتي كانت منقوصة بعد التتويج بالبرونزية لأننا حصلنا على نفس الميدالية التي حصلنا عليها العام الماضي وكنت أفكر في أننا نريد ميدالية أخرى".

وأكمل: احترفت في أوروبا، ولكني لم أر شيئًا مثل وجودي في الأهلي، إذا لم تفز مع الأهلي بالدوري ودوري الأبطال والسوبر ولم تذهب إلى كأس العالم للأندية، فإنك سترحل. في الأهلي التعادل كارثة والخسارة جنازة. هذا أمر لم أشهده من قبل".

موسيماني توج بالعديد من البطولات مع النادي الأهلي، وعلى رأسها دوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي «مرتين»، كأس مصر والسوبر«مرة»، برونزية كأس العالم للأندية «مرتين».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والجونة في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط قوي من الأهلي لتسجيل الأول