اعلان

الأهلي يستعرض بطولاته وإنجازاته الإدارية في حفل توقيع شراكة جديدة

مؤتمر  الأهلي
مؤتمر الأهلي

استعرض النادي الأهلي بطولاته وإنجازاته الإدارية في افتتاح مؤتمر عقد شراكة جديدة مع شركة Valu، لتنظيم نظام اشتراكات الأعضاء في النادي البرومو الترويجي للنادي الأهلي، هدف "أفشة" في نهائي القرن، وكذلك صاروخية تريكة في مرمى الصفاقسي التونسي، بالإضافة إلى الإنجازات الإدارية ومنشأت النادي.

ويعقد النادي الأهلي مؤتمرًا صَحَفِيًّا، بالتعاون مع الشريك الاستراتيجي للنادي، بفندق الفورسيزون بحضور محمود الخطيب، رئيس النادي، وأعضاء مجلس الإدارة ورئيس مجلس إدارة الشركة الشريك؛ وذلك للإعلان عن التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع الشركة الذي يمتد لمدة ثلاث سنوات.

ويأتي التعاون الاستراتيجي بين الأهلي والشركة باعتبارها إحدى الشركات الرائدة في مجال التسويق وتغيير نمط الحياة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط.

ويشهد المؤتمر الإعلان عن استراتيجية تعاون النادي مع الشركة بشأن الترويج لعضوية الأهلي دَاخِلِيًّا وَخَارِجِيًّا، بما يتناسب مع الطفرة الواضحة التي تشهدها فروع الأهلي الأربعة على صعيد الإنشاءات والبنية التحتية.

ويأتي عقد المؤتمر في إطار خطة مجلس الإدارة للترويج للعضويات العاملة وفقًا للأسس التي وضعتها لجنة العضوية، وضم أعداد جديدة تتناسب مع حجم البنية التحتية التي شهدتها فروع الأهلي الأربعة والتي تجاوزت تكلفتها مليارًا و620 مليون جنيه خلال السنوات الأربع الماضية.

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي وشركة «فاليو» الدعوة لرجال الإعلام والصحافة وقيادات النادي وبعض الشخصيات المتخصصة في مجال التسويق الرياضي لحضور المؤتمر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدما ملحوظا بمفاوضات الهدنة