اعلان

أمير مرتضى يستعين بـ"خطة الأهلي" لتطوير الزمالك.. التفاصيل كاملة

امير مرتضى
امير مرتضى

'الضربة التي لا تقتل صاحبها تجعله مثل الأسد الفتاك'، وهذا بالفعل ما حدث مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الذي نجح في الظفر بالنتيجة الانتخابية والإطاحة بأحمد سليمان الذي كان منافسه القوي في الجولة الانتخابية لتعيين مجلس إدارة جديد للقلعة البيضاء.

استطاع مرتضى منصور أن يوجد على قمة مجلس إدارة النادي، لمدة 4 سنوات قادمة، ووعد الأعضاء بعمل كل جديد لهم خلال فترة الرئاسة منهم، بالإضافة لشركة كرة تدير الفرق الرياضية بالنادي للتفرغ للإنشاءات والقضايا التي تحيط بالقلعة البيضاء من جميع الاتجاهات.

وقبل خوض الانتخابات، تعرض مرتضى منصور إلى كثير من الأزمات والمشاكل والقضايا، منهم الإطاحة به من مجلس الإدارة وتعيين آخر حتى تقام الانتخابات، كما كانت اللجنة الأولمبية أصدرت قرارًا بوقفه لمدة 4 سنوات عن أي نشاط رياضي، ولكن لم يقع المنصور بل سار في طريق استعادة هيبته من جديد.

ونجح مرتضى في استعادة هيبته ورد اعتباره أمام الجميع، وعاد لرئاسة النادي من جديد، حتى موعد الانتخابات التي تمت إقامتها أمس، وتوعد لكل من هاجمه أو تحدث ضده بشكل غير لائق.

طموح أمير في شركة الكرة

أعلن مرتضى منصور بعد نجاحه في الانتخابات، أنه يسير في مسيرة قوية ويعمل لصالح القلعة البيضاء، وطلب منه نجله أمير مرتضى أن يقيم شركة كرة مثلما فعل النادي الأهلي لخدمة الفريق الكروي الأول بالنادي خلال الفترة المقبلة، والمساعدة على تحقيق الإنجازات.

ويعول مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على نجله أمير في كل كبيرة وصغيرة في ملف الكرة بالقلعة البيضاء، ويهدف أمير بشركة الكرة لدخول شركة مساهمة بالأموال ورفع الكفاءة في القطاعات.

وتعمل شركة الكرة بتسويق كل ما يرتبط بالآتي 'حقوق البث - حقوق الرعاية - السلع والمنتجات المرخصة - منتجات برامج التسويق التعاوني - الإعلانات والتصديق على المنتجات - انتقالات وإعارات اللاعبين - مبيعات الأعلام الجديد - البرامج الإعلامية المدفوعة للاعبين والأجهزة الفنية - الأكاديميات – المعسكرات'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً