اعلان

قلق داخل المصري البورسعيدي من مفاوضات الرجاء المغربي مع معين الشعباني

معين الشعباني
معين الشعباني

يبدو أن حالة القلق تسيطر في الوقت الراهن، على اللجنة السباعية برئاسة سمير حلبية، والتي تدير نادي المصري البورسعيدي، بسبب دخول نادي الرجاء البيضاوي المغربي، في مفاوضات كثيفة خلال الساعات الماضية، مع المدير الفني للفريق، معين الشعباني.

ويستعد معين الشعباني لخوض مباراة قوية مرتقبة مع نادي المصري أمام مازيمبي، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وعلم "أهل مصر" من مصادره، قيام نادي الرجاء البيضاوي المغربي بالدخول في مفاوضات مع التونسي معين الشعباني، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق، في الفترة الحالية، نظرًا لخبراته الكبيرة التي يمتلكها، خاصة في المشاركات الإفريقية.

وأكد مصدر من داخل أروقة النادي البورسعيدي، أن هناك حالة قلق تسيطر على مسئولي برئاسة سمير حلبية، بسبب إمكانية موافقة أو رضوخ الشعباني لعرض الرجاء.

ومن جانبه قال الشعباني المدير الفني للفريق البورسعيدي، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي باللقاء: "بأن فريق مازيمبي يتمتع بالقدرات الكبيرة على المستوى الإفريقي، مؤكدًا على أن المصري يمتلك من الخبرات ما يؤهله لتقديم مباراة قوية يعبر من خلالها اللاعبون عن قدراتهم الفنية المتميزة".

وأضاف أن نه يسعى إلى اتباع سياسة تدوير اللاعبين خلال مباريات الفريق الأخيرة، وذلك حرصًا منه على عدم إرهاق اللاعبين، خاصة في ظل ضغط المباريات المحلية والإفريقية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |