اعلان

بعد اقتراب تجديد عقده.. كشف حساب موسيماني مع الأهلي

موسيماني
موسيماني

يترقب عشاق ومتابعي الكرة المصرية، موقف تجديد عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، مع القلعة الحمراء، خلال الأيام المقبلة.

وانتشرت أقاويل كثيرة في الوسط الرياضي، بشأن هذه المسألة فهناك من يرى أن التجديد للجنوب أفريقي أمر حتمي، وهناك من يرى أن عدم التجديد والانتظار لنهاية الموسم.

ويبدو أن الأهلي، اقترب من حسم مسألة تجديد عقد المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، خلال الساعات القليلة المقبلة.

ومن المنتظر أن يتم التجديد للجنوب أفريقي لمدة موسمين مقبلين، براتب سنوي يصل إلي 180 ألف دولار، ويتبقى بعض التفاصيل الصغيرة، للإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقد موسيماني.

كشف حساب موسيماني مع المارد الأحمر

وقاد موسيماني، الأهلي، في أكتوبر 2020، بعد رحيل السويسري رينيه فايلر، ونجح موسيماني في تحقيق الكثير من الإنجازات رفقة القلعة الحمراء، وخاض مع الفريق 83 مباراة في مختلف المسابقات مثل دوري أبطال إفريقيا وبطولة الدوري، ومونديال الأندية، وكأس مصر، وكأس الرابطة المصرية، كما قاد الأهلي، في السوبر الأفريقي.

في 83 مباراة، فاز موسيماني، بـ55 مواجهة، وتعادل في 21 مباراة، وتعرض للخسارة في 7 لقاءات.

الدوري المصري

قاد موسيماني، الأهلي، في 45 مباراة بالدوري العام

فاز: 31

تعادل: 12

خسر: 2

دوري أبطال إفريقيا

خاض مع المارد الأحمر 19 مباراة

فاز: 13

تعادل: 5

خسر: 1

كأس العالم للأندية

قاد الجنوب إفريقي الأهلي في 6 مواجهات

فاز: 4

خسر: 2

كأس الرابطة للأندية المحترفة

شارك الأهلي، في بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة في نسختها الأولى، وودع البطولة من دور المجموعات، وخاض الأهلي المباراة بشبابه نظرًا لغياب الكثير من لاعبيه الأساسين للمشاركة مع المنتخبات الوطنية في بطولة الأمم الإفريقية، التي توجت بها السنغال على حساب مصر.

5 مباريات، لموسيماني في كأس الرابطة.

تعادل: 4

وخسر: 1

ألقاب موسيماني مع الأهلي

توج مع الأهلى بـ5 بطولات هي: "دوري أبطال إفريقيا مرتين، والسوبر الأفريقي مرتين وكأس مصر مرة"، كما حصد الميدالية البرونزية في مونديال الأندية مرتين.

إخفاقات الجنوب إفريقي مع المارد الأهلي

يظل تحقيق الدوري، عقبة أمام موسيماني، خاصة بعد خسارته الموسم الماضي لحساب الزمالك، كما خسر بطولة السوبر لصالح الطلائع بركلات الترجيح.

WhatsApp
Telegram