اعلان

«الشعباني» يجهز بدلاء المصري لمواجهة إيسترن كومباني منعًا للأرهاق

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يأمل التونسي معين الشعباني المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي، تجهيز بدلاء الفريق، من أجل الاعتماد عليهم في المرحلة المقبلة، لتفادي الاجهاد وضغط المباريات.

ويدرس "الشعباني"، تطبيق سياسة التدوير في التشكيلة الأساسية خلال المرحلة المقبلة؛ لمواجهة ضغط المباريات بصورة تتيح له تحقيق الانتصارات سواء في الدوري أو الكونفيدرالية الإفريقية.

ويواجه المصري ضيق في الوقت من أجل الاستعداد لمواجهة ايسترن كومباني، التي تجمعه مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري العام.

ويدخل المصري مباراة ايسترن كومباني بمعنويات مرتفعة، بعدما فاز على مازيمبي أمس، بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالكونفدرالية، وطالب معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري، لاعبي فريقه بغلق ملف بطولة كأس الكونفدرالية "مؤقتاً" للتركيز على المسابقات المحلية، خاصة الدوري العام، وذلك بعد الانتهاء من الجولة الثانية فى دور المجموعات.

ومن المقرر أن يمنح الشعباني الفرصة للاعبين الذي لم يشاركوا خلال مباراة مازيمبي والتي فاز خلالها الفريق بهدفين نظيفين في دور المجموعات، مثل أوستين أموتو وعموري.

وطالب الشعباني لاعبي الفريق بضرورة حصد الثلاث نقاط أمام إيسترن كومباني للمنافسة مجددًا على المركز الرابع بالمربع الذهب، وذلك بعد التعادل في اللقاء الأخير أمام سيراميكا بهدف لكل فريق، وهو ما عطل المصري عن المنافسة.

موعد مباراة المصري البورسعيدي وايسترن كومباني بالدوري العام

ومن المقرر أن يلتقي المصري مع نظيره إيسترن كومباني الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري العام، والتي يستضيفها استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل النادي المصري المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 14 نقطة بعدما خاض 9 مباريات فاز خلالهم في 3 لقاءات وتعادل في 5 مباريات أخرى وخسر لقاء واحد، وسجل لاعبو المصري 12 هدفًا واستقبلت شباكهم 8 أهداف أخرى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأخطاء التحكيمية في الدوري تنهي مسيرة بيريرا في رئاسة لجنة الحكام (خاص)