اعلان

الأهلي يسىعى لاستعادة صدارة الدوري في مواجهة المقاصة اليوم

الأهلي ومصر المقاصة
الأهلي ومصر المقاصة

يلتقي اليوم، الثلاثاء، الأهلي، مع نظيره مصر المقاصة، على ملعب ستاد السلام، في تمام الساعة الثامنة مساءا، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

يعود فريق الأهلي، لمنافسات الدوري المصري الممتاز، وذلك بعد توقف بسبب مشاركاته في بطولتي؛ كأس العالم للأندية ودوري أبطال إفريقيا.

ويدخل الأهلي اللقاء وعينه على الثلاث نقاط من أجل استعادة صدارته لجدول ترتيب الدوري، يحتل الأهلى المركز الثانى بجدول الدوري برصيد 19 نقطة بعدما خاض 7 مباريات فاز في 6 لقاءات وتعادل في مباراة ولم يهزم، ويملك المارد الأحمر في جعبته مباراتين مؤجلتين.

وفي المقابل، يحتل مصر المقاصة المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 8 نقاط بعدما لعب 9 مباريات فاز في لقاء وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3 مباريات.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء بغيابات عديدة، حيث يفتقد في مباراته أمام المقاصة كلا من: «محمد عبد المنعم- أيمن أشرف- علي معلول- بدر بانون- بيرسي تاو- أحمد نبيل كوكا- عمار حمدي- أكرم توفيق- محمود متولي- وليد سليمان».

قائمة الأهلي

في حراسة المرمي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير

في خط الدفاع: ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن

في خط الوسط: حسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد ومحمد محمود.

في خط الهجوم: ومحمد شريف وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر ومحمد فخري وزياد طارق ومحمد أشرف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً