اعلان

الاتحاد الجزائري يدعم «بلايلي» بعد تعرضه للعنصرية من جماهير بريست الفرنسي (صورة)

يوسف بلايلي
يوسف بلايلي

قدم الاتحاد الجزائري دعمه، للاعب يوسف البلايلي جناح نادي بريست الفرنسي، بعدما تعرض لهتافات عنصرية من قبل جماهير فريقه.

وأصدر الاتحاد الجزائري بيانًا كالتالي:

الاتحاد الجزائري لكرة القدم يقدم دعمه الثابت للاعب الخضر الدولي يوسف بلايلي بعد تعرضه لهتافات عنصرية خلال المباراة التي جمعت ناديه برست بفريق ستاد ريمس، ضمن بطولة الدرجة الأولي الفرنسية، كما تدين الفاف وبشدة هذا التصرف الهمجي المتخلف الصادر من الجماهير والذي يتعارض بشدة مع اللعب النظيف.

كان أعلن المدير الرياضي لنادي بريست الفرنسي غريغوري لورنزي، أن النادي سيفتح تحقيقا إثر مزاعم بتعرض الدولي الجزائري يوسف بلايلي لهتافات عنصرية خلال لقاء فريقه بريست مع ستاد ريمس في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الفرنسي.

وكان موقع 'ميديا بارت' الفرنسي أفاد الأحد، أن بلايلي تعرض لهتافات عنصرية وصافرات استهجان وشتائم من مشجعي نادي ستاد ريمس.

أضاع بلايلي ركلة جزاء في الدقيقة 53 من المباراة، لتبدأ بعدها بعض الهتافات ضد اللاعب الدولي الجزائري من قبل جماهير الفريق المضيف.

وكانت مواجهة ريمس الثالثة لهداف المنتخب الجزائري يوسف بلايلي مع بريست في الدوري الفرنسي، فيما لم يسجل بعد أي هدف مع الفريق، بينما كان وراء صناعة هدف واحد.

وانتقل يوسف بلايلي أثناء فترة الانتقالات الشتوية إلى نادي بريست، وقال بعد التوقيع 'قررت المجيء إلى أوروبا لكي أطور مستواي، لا أخشى من الضغوطات، فأنا عايشتها في صفوف منتخب الجزائر'، مشيدا بالترحيب الذي لقيه من زملائه الجدد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً