اعلان

«ساسي» على بعد خطوة من العودة للزمالك

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي

اقتربت بشدة مفاوضات نادي الزمالك، بقيادة المشرف العام على الكرة أمير مرتضي منصور، من التوقيع مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الدحيل القطري الحالي، والزمالك المصري السابق والذي قضى بين جدرانه 3 سنوات توج خلالها مع الأبيض بـ 5 بطولات .

ووفقًا لمصادر صحفية عديدة فإن التونسي وافق على العودة من جديد للقلعة البيضاء خاصة بعد عدم تأقلمه مع الدحيل القطري، حتى الأن منذ رحيله وعدم تسجيله لأي أهداف أو الفوز معه بأي بطولة .

وتوصل المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، لاتفاق مع فرجاني ساسي، على إنهاء تعاقده مع الدحيل القطري بمعرفته، وتسوية مستحقاته لدى القلعة البيضاء، على أن يعود للفريق مع بداية الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية تونسية أكدت إن فرجاني ساسي، لاعب خط وسط الدحيل القطري، قريبًا من العودة لصفوف الزمالك، وذلك بعد عام من رحيله عن القلعة البيضاء.

وحسبما أفاد موقع "football tunisien" التونسي، فإن فرجاني ساسي اتفق مع نادي الدحيل القطري على الرحيل عن صفوف الفريق، مع نهاية الموسم الحالي (2021- 2022).

وذكر الموقع أن فرجاني ساسي بعد رحيله عن صفوف الدحيل سيعود إلى صفوف الزمالك من جديد.

وكان الزمالك قد تعاقد مع فرجاني في 26 يوليه 2018، بعقد رسمى، لمدة 3 مواسم، قادمًا من النصر السعودي بعد فترة 6 شهور داخل جدران العالمي ، وحقق ساسي مع الأبيض خمس بطولات.

كأس السوبر السعودي المصري: 2018

كأس الكونفيدرالية: 2018-2019

كأس مصر: 2018-2019

كأس السوبر المصري: 2019-2020

كأس السوبر الإفريقي: 2020

الدوري المصري الممتاز:2020-2021

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي