اعلان

هل يحتوي مرتضى منصور الأزمة .. أم يترك خالد لطيف المجلس؟ (خاص)

مرتضى منصور
مرتضى منصور

كشف مصدر مقرب من الإعلامي خالد لطيف أمين صندوق نادي الزمالك، عن غيابه عن الاجتماع الأخير مع روابط السوشيال ميديا، وبعثة الفريق، بالإضافة إلى توضيح الخلاف مع مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء، والشائعات التي انتشرت بترك المجلس.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر": خالد لطيف مستاء من المكالمة المسربة التي انتشرت مؤخرًا، من أمير وأحمد مرتضى منصور نجلي رئيس القلعة البيضاء. والتي شهدت هجوم وانتقاد له.

وأضاف: "أن خالد لطيف لم يطلب من مرتضى منصور الانضمام إلى القائمة وهو من عرض عليه ذلك، وكانت شهدت المكالمة المسربة توجيه السباب والانتقاد له".

وتابع: " حاول مرتضى منصور ونجله احتواء الموقف والتوضيح لخالد لطيف، إلا أنه لم يتقبل الاعتذار، مبينًا الأذي الذي تعرض له هو وأسرته من المكالمة".

وأكمل: " لا نيه لخالد لطيف ترك المجلس حتى الآن ولكن الأيام المقبلة ستحدد الموقف، وهو غاضب بشدة على ما حدث، لأنه إهانه لتاريخه هو وعائلته.

وأختتم المصدر تصريحاته:" بعد عودة الفريق من المغرب سيعقد مرتضى منصور ونجليه جلسة مع خالد لطيف، لتحسين العلاقات حتى يستقر الوضع داخل نادي الزمالك".

ويواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره الوداد المغربي غدًا في الـ9 مساءً على ملعب محمد الخامس بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً