اعلان
اعلان

محمود صابر: المفاوضات مع سيراميكا كليوباترا لم تستغرق وقتا.. ولدى طموحات كبيرة

محمود صابر
محمود صابر

أعرب اللاعب محمود صابر، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، مشيرا إلى أن المفاوضات مع سيراميكا كليوباترا لم تستغرق وقتاً طويلاً.

وقال محمود صابر: المفاوضات لم تستغرق وقتاً طويلاً في ظل الاتفاق مع النادي على كل تفاصيل التعاقد، ورغبته في التواجد ضمن صفوف الفريق.

لقاء إيسترن كومباني

وتابع مدافع سيراميكا كليوباترا الجديد: لدى طموحات كبيرة مع الفريق، من أجل احتلال مركز جيد ببطولة الدوري خلال الموسم الحالي.

وأكد أنه تابع مباريات فريق سيراميكا كليوباترا الأخيرة، مشيراً إلى أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الكابتن هيثم شعبان واللاعبين، يبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق نتائج جيدة خلال المرحلة المقبلة، بدءًا من لقاء إيسترن كومباني بعد غد الاثنين، خاصة مع الدعم الكبير الذي يلقاه الفريق من مجلس إدارة النادي.

ويلتقي سيراميكا كليوباترا مع إيسترن كومباني في الثالثة عصر بعد غد الاثنين على ملعب بتروسبورت ضمن الجولة 11 من بطولة الدوري الممتاز.

وانضم محمود صابر إلى صفوف سيراميكا كليوباترا في تعاقد مدته ٣ مواسم ونصف الموسم، ويجيد شغل أكثر من مركز مثل الظهير الأيمن، وقلب الدفاع، ووسط الملعب، وسبق له تمثيل الأهلي، والنجم الساحلي التونسي، وحظى بشرف الانضمام لمنتخبي مصر لمرحلتي الشباب والأولمبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كاف يُعلن مواعيد مباريات نهائي دوري أبطال إفريقيا 2024