اعلان

اتحاد الكرة: مصير نسخة كأس مصر الماضية غير معلوم.. و60 ألف مشجع لمواجهة السنغال

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

كشف وليد العطار، المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، عن مصير النسخة الماضية من بطولة كأس مصر، والعدد الجماهيري للمباراة المصيرية أمام السنغال المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وقال العطار، لبرنامج اللعبة الحلوة مع خالد الغندور، عبر إذاعة أون سبورت إف إم،: "خزينة الجبلاية لم تتسلم مكافأة الصعود لنهائي أمم إفريقيا والمقدرة بـ 2 مليون دولار و750 ألفاً حتى الآن".

وأضاف وليد العطار،: "كل السيناريوهات ما زالت مطروحة أمام مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن بطولة كأس مصر في النسخة الماضية سواء باستكمالها أو إلغائها ودراسة العواقب المترتبة على هذا القرار قبل إعلان القرار الرسمي".

وتابع: "الموافقة المبدئية لجماهير مباراة مصر والسنغال في حدود 60 ألف مشجع، موضحًا أن معسكر المنتخب ينطلق 21 مارس المقبل، والسفر للسنغال سيكون عبر طائرة خاصة، حتى لا يتم إجهاد اللاعبين".

وأشار متحدث الرسمي للجبلاية، إلى أن ننتظر رد كيروش، لتحديد موعد السفر للسنغال بعد المباراة الأولى، وزيارة وفد السنغال لاتحاد الكرة كانت خطوة روتينية لتوفير كافة المعلومات التي يحتاجها المنتخب السنغالي قبل مباراة 25 مارس المقبل".

وأكمل: "لا توجد أزمات بين كيروش واتحاد الكرة، ولا توجد طلبات للبرتغالي كارلوس كيروش سوى تقديم الأسبوع الـ13 من الدوري المصري الممتاز".

وأتم: "الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي وبيراميدز أرسلوا خطابات لاتحاد الكرة للمطالبة بحضور الجماهير في مبارياتهم الإفريقية، وندرس التنسيق مع الجهات الأمنية لبحث مطالبهم".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً