اعلان

أول تعليق من أمير عزمي مجاهد بعد إقالته من الجهاز الفني للزمالك

أمير عزمي
أمير عزمي

علق أمير عزمي مجاهد، مدرب نادي الزمالك السابق، على قرار استبعاده من الجهاز الفني للفرنسي باتريس كارتيرون، بعد الخسارة من فريق الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وافتعال أزمة مع حامل الكرات.

وكتب أمير عزمي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، الآتي: في البداية أعرب عن حزني الشديد كأحد أبناء الزمالك لتراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، ويشهد الله أننا لم ندخر جهدًا في سبيل النهوض بمستوى الفريق والظهور بأفضل صورة".

وتابع قائلًا: " وأود أن أشير إلى أنني لم يسبق لي أن افتعل أي مشكلة سواء عندما كنت لاعبًا أو مدربًا، وأرفض تشويه صورتي أو اتهامي بسوء السلوك أثناء مباراة الوداد الأخيرة بدون وجه حق، وبشهادة الجميع ووفقا للقطات التي أظهرها بث المباراة أنني كنت أحاول توجيه اللاعبين في الملعب وابعادهم عن المشكلة التي حدثت خارج الخطوط، للحفاظ على تركيزهم"

وأضاف: "وأتمنى التوفيق لنادي الزمالك الكيان العريق في الفترة المقبلة، وأن يظل الفريق على منصة التتويجات ويحصد المزيد من الألقاب، كما أعلن احترامي الكامل لقرارات مجلس إدارة النادي وأتمنى لهم التوفيق".

وفي سياق متصل، تلقى الزمالك الخسارة أمام فريق الوداد المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مركب محمد الخامس بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إيران: الإفراج عن طاقم سفينة مرتبطة بإسرائيل