اعلان

حكاية 16 مباراة جمعت الإسماعيلي والمقاصة قبل مواجهة اليوم

الإسماعيلي والمقاصة
الإسماعيلي والمقاصة

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، مصر المقاصة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غد الثلاثاء في إطار الجولة الـ 11 من عمر مسابقة الدوري العام، وذلك علي ملعب الكلية الحربية بالقاهرة.

ويبحث الإسماعيلي على انتصاره الأول وحصد الثلاث نقاط، سعيًا للخروج من مأزق شبح الهبوط، ويحتل الدارويش المركز الأخير برصيد 3 نقاط فقط، جمعهما عن طريق التعادلات ولم يحقق أي انتصار وتعرض للهزيمة في 7 مباريات.

فى المقابل يدخل فريق المقاصة اللقاء متقدما على الإسماعيلي بمركز واحد حيث يقبع في الترتيب السادس عشر برصيد 8 نقاط جمعها من انتصار وحيد وخمسة تعادلات وخمس هزائم، ونجح الفريق المدجج بمجموعة من الشباب في تسجيل 5 أهداف واستقبلت شباكه 11 هدفا.

تاريخ مواجهات الإسماعيلي ومصر المقاصة

تحمل هذه المباراة رقم 17 بين الفريقين منذ صعود مصر المقاصة لمسابقة الدوري العام موسم 2009 / 2010 والتي جاءت علي النحو التالي:

لعب الفريقان 16 مباراة، فاز الدراويش في 6 وتعادلا في 4 وخسر 6 مباريات، وله 24 هدفًا عليه 25 هدفًا وحقق "كلين شيت" في 5 مباريات.

ملعب الإسماعيلى

فاز الدارويش 4 مرات، تعادلا 2، وحقق المقاصة الانتصار في مباراتين، وأحرز لاعبو الإسماعيلي 12 هدفًا، بينما سجل المقاصة 11 هدفًا.

ملعب مصر المقاصة

فاز الإسماعيلي مرتين، وتعادلا مرتين، وحقق المقاصة الفوز في 4 مباريات، أحرز لاعبو الدارويش 12 هدفًَا بينما سجل الفريق الفيومي 14 هدفًا.

أهداف الإسماعيلى عن طريق 21 لاعبًا، إيمانويل بناهيني وشكري نجيب وبنسيون شيلونجو هدفين لكلا منهم وأحمد صديق وجون آنطوي ومحمود عبد العزيز وعمر الوحش وكينيث أيكي ومروان محسن وشوقى السعيد ودييجو كالديرون وعماد حمدي ومحمود متولي وكريم بامبو ومحمد فتحي وإسلام عبد النعيم وحسني عبد ربه وريتشارد بافور ومحمد الشامي ومحمد هاشم وعبد الرحمن مجدي هدفًا لكلا منهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً