اعلان

أمير مرتضى يُهاجم لجنة الزمالك السابقة: «لا أعلم كيف رحل محمد صبحي»

امير مرتضى
امير مرتضى

واصل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، الهجوم على لجنة النادي السابقة، وذلك بسبب وجود أخطاء عديدة في الفريق سواء على مستوى تجديد عقود اللاعبين أو ملف التعاقدات.

وقال أمير مرتضى، خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج «في الملعب وإنت سايق»: «لا يوجد فريق في العالم يتدرب بـ 37 لاعبًا من ضمنهم حارسان فقط.. لا أستطيع القول إن هذا خطأ كارتيرون، قد يكون المدرب فقط السيطرة على اللاعبين، لكن هناك أشياء لا علاقة له بها، مثل انتهاء عقود 11 لاعبًا نهاية الموسم الجاري، ونظريًا هؤلاء ليسوا في أعلى درجات تركيزهم مع الفريق».

وأضاف أمير مرتضى: «كيف رحل محمد صبحي؟ لو موجود سأستخدمه للضغط على بقية الحراس.. عقود لاعبي الزمالك من الأعلى في إفريقيا مثل الأهلي وبيراميدز، لا يجوز للاعب في النادي أن يقول أنا أضحي من أجل الفريق، العقود في الفريق أرقامها تقترب مما يحصل عليه اللاعبون في الخليج. لا بد من تقنين موضوع العقود في مصر».

وتابع أمير مرتضى: «لن أجدد عقد لاعب بسبب شعبيته أو جماهيريته.. لا نريد الحديث عن الماضي، لا يجوز القول إن فلانًا جلب الدوري قبل سنوات أن توج بلقب كذا قبل سنوات، أنا ضد هذا، هذه لعبة جماعية وليست فردية.. الزمالك أكبر من أي فرد فيه.. كان من الوارد ألا تكون هناك مشكلة خاصة بالعقود، وقتها لو كانت النتائج سلبية كان الإدارة ستتخذ موقفا حاسمًا وتجدد دماء الفريق، كيف أدفع 300 مليون جنيه في الموسم وأتوج ببطولة وأخسر أخرى؟ هناك طموح للجمهور».‎

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً