اعلان

دموع حسام حسن تهزّ السوشيال ميديا بعد مباراة الأهلي وفاركو (صور)

دموع حسام حسن
دموع حسام حسن
كتب : أهل مصر

هاجم رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة المدير الفني الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، بعد المشهد الذي تم تداوله لحسام حسن لاعب النادي الأهلي، الذي غلبته الدموع بعد مشاركته في الدقائق الأخيرة أمام فاركو في الدوري.

دموع حسام حسن

ويأتي ذلك المشهد الذي أثار حفيظة رواد السوشيال ميديا بعد نتيجة رغبة اللاعب في المشاركة مع الفريق لفترات أطول من ذلك، وبعد وعود موسيماني له بمنحه فرصة المشاركة مع الفريق كاملة.

دموع حسام حسن

ونالت الصور التي تم تداولها من قبل رواد السوشيال ميديا لبكاء حسام حسن؛ حالة من التعاطف مع اللاعب والهجوم في ذات الوقت على المدير الفني الجنوب إفريقي.

دموع حسام حسن

ونجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في تحقيق فوزًا عريضًا على حساب فاركو، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد الإسكندرية.

ويستعد الأهلي لخوض مباراته المقبلة أمام المريخ السوداني، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

من المقرر أن يخوض فريق الكرة بالنادي الأهلي مباراته المقبلة، أمام المريخ السوداني، على ملعب الأهلي we السلام، يوم السبت المقبل الموافق 5 مارس، في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وسيدخل النادي الأهلي هذه المباراة رافعًا شعار 'لا بديل عن الفوز' رغبة منه في تعويض هزيمته الماضية أمام صن داونز، على ستاد القاهرة، حيث تمكن الفريق الجنوب إفريقي في الفوز بهدف دون رد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة