اعلان

وكيل كارتيرون: مفيش مدرب بيحب الخسارة ونهاية العلاقة مع الزمالك إحترافية

كارتيرون
كارتيرون

تحدث حازم فتوح، وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، عن تفاصيل رحيل الديك الفرنسي عن القلعة البيضاء، بالإضافة للمشهد الاحترافي الذي انتهت به الأوضاع.

وقال فتوح: " نهاية العلاقة بين كارتيرون والزمالك احترافية، هو مدرب محترم ويحب الزمالك والجماهير"

وتابع: "كارتيرون لم يهرب من الزمالك في المرة الأولى، قدم استقالته بشكل احترافي".

وكشف: "كان عقد كارتيرون مع الزمالك منتهيا وقت كورونا وحصل على أكثر من عرض خليجي لكنه قرر الاستمرار مع النادي"

واستكمل "لم يكن يخطط كارتيرون للرحيل عن الزمالك وأعد خطة لكيفية لعب دوري أبطال إفريقيا، لا يوجد أي مدرب يحب الخسارة مهما كانت الأسباب".

وأكمل "كارتيرون مدرب محترف ويتعامل مع الضغوطات، كان يخبره الكثير أنه يتعرض للهجوم ولكنه كان يتجاهل كل شيء ويتواجد في التدريب بشكل يومي ليقوم بعمله. كان هدفه الأول هو عدم إثارة المشاكل وحال خروجه يكون بشكل حضاري بسبب حبه للجماهير والنادي".

وواصل "هناك بعض الاتصالات من أكثر من ناد للتعاقد مع كارتيرون كلها من خارج مصر ولكن الأمر لم يدخل حيز التفاوض الرسمي حتى الآن".

وعن خطط الزمالك قبل إيقاف القيد، قال: "كان يخطط للتعاقد مع مجموعة من أفضل اللاعبين داخل وخارج إفريقيا من بينهم عبد الله السعيد ولكن إيقاف القيد منع ذلك. كارتيرون هو من طلب التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد بعد ترشيح من فاروق جعفر".

وأختتم"كارتيرون كان يقول لي دائما أن لديه معزة خاصة في قلوب جماهير الزمالك، كان يشعر دائما في مصر وكأنه في بلده. كل المسئولين في اللجان السابقة للزمالك اتصلوا بكارتيرون لوداعه وشكره على ما حققه مع النادي في الفترة الأخيرة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (2-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووووول الثاني للزمالك