اعلان

مرتضي منصور للاعبي الزمالك: حب الجماهير دائم لكن الأموال ستنتهي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رسالة شديدة اللهجة لللاعبين المنتهية عقودهم، وذلك لسرعة اتخاذ قرار منهم سواء بالتجديد أو عدم الاستمرار في القلعة البيضاء.

وقال مرتضى منصور، عقب الاجتماع الأول لمجلس إدارة الزمالك: "أمير مرتضى وضع قائمة بلاعبين محليين وأجانب لتدعيم الزمالك"

وأضاف: "من هنا لحد يوم الخميس اللي عايز يستمر معانا أهلا وسهلا، واللي هيغالي في المطالبات مش عايزه..اللي باعنا خسر دلعنا على رأي راغب علامة، هتاخد مستحقاتك في ميعادها ومكافآت عالية، خليتك نجم وعندك فيلا وعربية عشان نادي الزمالك، واللي مش عارف قيمته مع السلامة".

وأكمل: 'سأخرج أمام الجماهير وأقول هذا اللاعب كان من المفترض أن يحضر جلسة التجديد لكنه لم يأت، سأقول لك (شكرا ربنا يوفقك في مكان آخر)، لكن عندما تندم لا تسنى أن جماهير الزمالك بالملايين'.

وأختتم "حب الجماهير دائم لكن الأموال ستنتهي، أمامكم الاختيار حتى يوم الخميس المقبل".

وكان الزمالك يفاوض عددا من لاعبيه لتجديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم الحالي 2021/2022، ويتعلق الأمر بكلا من: طارق حامد، المغربي أشرف بنشرقي، محمد أبوجبل، المغربي محمد أوناجم، عمر السعيد، الإيفواري رزاق سيسيه، حازم إمام، محمود عبدالعزيز ومحمد أشرف 'روقا'.

يذكر أن الزمالك يستعد لمواجهة فيوتشر مساء اليوم ،الأربعاء على ملعب ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري المصري الممتاز، ومن المقرر أن يستضيف فريق الوداد المغربي مع بداية الأسبوع المقبل في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً