اعلان

بعد الفوز على فاركو .. هجوم الأهلي الأفضل عربيًا ورباعياته مستمرة

الأهلي
الأهلي

حقق الأهلي انتصارًا سهلًا على حساب نظيره فاركو برباعية مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي جمعهما أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ11 من عمر مسابقة الدوري المصري، ليستعيد صدارة جدول ترتيب الدوري العام.

يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة، بفارق نقطتين عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، وأحرز لاعبو الأهلي رباعية في طريق استعادة الصدارة هذا العام، ليصبح أقوى خط هجوم في المسابقة بواقع 27 هدف.

أرقام مرعبة للأهلي بعد الفوز على فاركو

حقق الأهلي انتصارًا عريضًا على فاركو بنتيجة 4-1، وتعد تلك الرباعية الرابعة الذي يحرزها المارد الأحمر هذا الموسم، خلال 9 مواجهات سجل اللاعبين 27 هدف بمعدل 3 أهداف في المباراة ليكون هجومه "المرعب" هو الأقوى ليس على المستوي المحلي فقط بل عربياً حتى الآن.

افتتح المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني موسمه المحلي بـ"رباعية نظيفة" على حساب الإسماعيلي ثم أتبعها بـ"خماسية" في شباك الزمالك خلال فوزه 5-3 على الغريم التقليدي قبل أن يعود لـ"رباعياته" أمام سموحة ثم مصرالمقاصة وكان فاركو "الصاعد حديثاً" آخر ضحايا رباعيات الأهلي.

رباعيات الأهلي ليس محلية فقط

لم تقتصر رباعيات الأهلي في المسابقات المحلية فقط، حيث تحققت خلال بطولة كأس العالم للأندية، خلال فوز نادي القرن في إفريقيا على الهلال السعودي 4-0 ليحصد الأهلي "الميدالية البرونزية" على حساب لزعيم السعودي.

العين الإماراتي يلاحق الأهلي هجوميًا

لم يستطيع فريق عربي في المنافسات العربية الكبرى، بلوغ المعدل التهديفي للنادي الأهلي، إذ جاء العين الإماراتي في المرتبة الثانية بمتوسط 2.29 هدفاً في كل مباراة بعدما هز شباك منافسيه المحليين 39 مرة خلال 17 مباراة.

ويأتي خلف الأهلي والعين الإماراتي، فريق الاتحاد "صاحب القمة في السعودية واصل تألقه بالفوز الصعب على مواطنه الأهلي 4-3 في الجولة السابقة ليرفع رصيده الهجومي إلى 46 هدفاً أحرزها في 21 مباراة ليبلغ مُعدّله 2.19 محتلاً المركز الثالث في تلك القائمة العربية الخاصة.

شراكة بين بيراميدز والأهلي

يشترك نادي بيراميدز مع المارد الأحمر، حيث لم يعجز خط هجوم الفريقين، في التسجيل بشباك المنافسين في جميع المباريات المحلية، ونجح الثنائي في تسجيل الأهداف في جميع المباريات بنسبة 100%

ويطارد بيراميدز الأهلي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث يتصدر الأهلي برصيد 25 نقطة بينما يأتي بيراميدز ثانيًا برصيد 23 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر